ممرضة مارادونا: الأطباء لم يسمحوا لى بدخول غرفة دييجو لأخذ إشارته الحيوية

الخميس، 17 يونيو 2021 03:14 م
ممرضة مارادونا: الأطباء لم يسمحوا لى بدخول غرفة دييجو لأخذ إشارته الحيوية مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت ممرضة أسطورة كرة القدم الراحل دييجو مارادونا، داهيانا جيزيلا مدريد، المتهمة الثانية فى قضية وفاة مارادونا، أمام القضاء الأرجنتينى، أن "الأطباء الذين رافقوه رفضوه السماح لها بالدخول لغرفته لأخذ إشارته الحيوية".

 

وأشارت صحيفة "انفوباى" الإرجنتينية إلى أن الممرضة مدريد هى المسئولة عن الإشراف على حالة مارادونا فى الفترة النهارية، وتم التحقيق معها لأكثر من 5 ساعات، بتهمة قتل مارادونا، وهى جريمة تؤدى إلى دخول السجن لمدة تتراواح بين 8 إلى 25 عاما.

 

ووصلت الممرضة قبل الظهر إلى مقر مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو، فىى أكاسوسو 476، حيث حضرت مع محامي للدفاع عنها يدعى رودولفو باكيه ، وتم التحقيق معها من قبل المدعين الثلاثة الذين يجرون التحقيق، باتريسيو فيراري ، كوزمي إيريبارين ولورا كابرا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن داهيانا مدريد، المسئولة عن مارادونا خلال الفترة النهارية، غيرت من أقوالها أمام النيابة العامة الأرجنتينية خلال التحقيقات التى جرت فى الـ 6 أشهر الماضية أكثر من مرة، حيث فى البداية قالت إنها لم تدخل غرفة مارادونا، ولكن روت أنها كانت أول من قادت محاولات الإنعاش القلبى والرئوى التى لم تنجح لمارادونا فى ظهر يوم 25 نوفمبر بعد وصول كلا من الطبيب ليبولدو لوكى والطبيبة النفسية أوجستينا كوزاكوف.

 

وقامت النيابة الأرجنتينية باستدعائها مرة أخرى، بعد اكتشاف تقرير مكتوب بخط يديها، والذى من المعتاد كتابته يوميا عن حالة مارادونا، والذى فيه قالت إنها حاولت فى صباح يوم وفاته أن تدخل لمارادونا وتقوم بالكشف عليه ولكنه رفض، وفى الشهادة الثانية، أقرت أن هذا التقرير كاذب وأنها اضطرت إلى كتابة ذلك بعد أن طلب مشرفها ماريانو أربيل بيرونى، أحد المتهمين الآخرين، بذلك، وهو الذى يتم استدعاؤه أمام المحكمة يوم الجمعة المقبلة.

 

وأكدت التحقيقات أن فريق مارادونا الطبى لم يعد قاصرا فحسب بل أنه كان يعلم بأن مارادونا يموت وتركه للموت ولم يفعل شئ، حيث إنه وفقا للجنة الطبية التابعة للادعاء الأرجنتيني فإن مارادونا كان يعانى لمدة 12 ساعة ولم يشعر به أحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة