على طريقة عبلة كامل.. السفارة الألمانية تهنئ نظيرتها الفرنسية بعد انتصار اليورو

الأربعاء، 16 يونيو 2021 01:58 م
على طريقة عبلة كامل.. السفارة الألمانية تهنئ نظيرتها الفرنسية بعد انتصار اليورو لقطة من مباراة فرنسا وألمانيا
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة الكوميكس الشهير للنجمة المصرية عبلة كامل، عبرت السفارة الألمانية بالقاهرة عن حزنها بسبب خسارة المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي بهدف دون رد، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبان مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وهنأت السفارة الألمانية في مصر نظيرتها الفرنسية في مصر وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، قائلة :"مبروك للمنتخب الفرنسي وهاردلك لمنتخبنا الألماني".

السفارة الألمانية بالقاهرة تعبر عن حزنه من الهزيمة
السفارة الألمانية بالقاهرة تعبر عن حزنها من الهزيمة

واحتل المنتخب الفرنسي وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلف المنتخب البرتغالى المتفوق بفارق الأهداف، بعد فوزه الكبير على المنتخب المجرى بنتيجة 3 - 0.

فيما، قال مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف، إن فريقه قدم كل شيء ولا يمكنه لوم أحد على الخسارة بهدف أمام فرنسا في بطولة أمم أوروبا.

وصرح لوف بعد نهاية المباراة: "أعتقد أنها كانت مباراة قوية للغاية. وضعنا كل شيء على الميزان. أعطينا كل شيء. ناضلنا حتى النهاية، لا يمكن لوم أحد في الفريق". وأضاف: "ما نقصنا هو السيطرة في الثلث الأخير".

وأشار إلى أنه سيسعى الآن لتحليل المباراة والتفكير في المباريات القادمة من أجل تصحيح البداية السيئة في البطولة. وقال: "رغم المعاناة من الخسارة ولكن علينا التفكير في المبارتين القادمتين لتصحيح كل شيء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة