أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو ملك اليورو وسقوط ألمانيا ضد فرنسا الأبرز في صحف العالم.. صور

الأربعاء، 16 يونيو 2021 11:33 ص
رونالدو ملك اليورو وسقوط ألمانيا ضد فرنسا الأبرز في صحف العالم.. صور رونالدو يتصدر غلاف صحيفة آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها فوز البرتغال بثلاثية علي المجر في إفتتاح مشوارها ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وخسارة ألمانيا أمام فرنسا بهدف بنفس المجموعة.

علقت الصحف الإسبانية، علي فوز البرتغال بثلاثية ضد المجر، والإنجاز التاريخي الذى حققه كريستيانو رونالدو والإنفراد بلقب الهداف التاريخي لبطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 11 هدفاً.

كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "كريستيانو ملك اليورو.. لقد سدد ثنائية وأصبح الآن أفضل هداف في بطولة كأس الأمم الأوروبية على الإطلاق".

ماركا
ماركا


 

فيما عنونت صحيفة "آس"الإسبانية، "مستر كأس أوروبا.. كريستيانو يسجل ثنائية ضد المجر، إنه الآن هداف كأس أوروبا على مر العصور، إنه أيضًا اللاعب الوحيد الذي لعب في خمس نسخ".

آس
آس


 

وعن سقوط ألمانيا ضد فرنسا في ملعب إليانز إرينا بهدف نظيف، أضافت، "هوملز يمنح فرنسا الفوز عن غير قصد".

وفي إنجلترا، تصدر تحذير هاري كين مهاجم إنجلترا لحارس أسكتلندا، بتكرار هدف باتريك شيك مهاجم التشيك مجدداً، في اللقاء الذى يجمعهما الجمعة المقبل، أغلفة الصحف الإنجليزية.

تصدر صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، عنوان "كين: سأحاول تسجيل هدف باتريك تشيك الرائع من 50 ياردة أيضًا".

ذا صن
ذا صن


 

ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، قائله "سأجعل اسكتلندا ترتجف، كين يحذر حارس منتخب اسكتلندا بأنه سيحاول إعادة تسجيل هدف باتريك تشيك".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

وفي فرنسا، خرجت صحيفة "ليكيب" بعنوان مثير بعد فوز فرنسا علي ألمانيا بهدف في الجولة الأولي للمجموعة السادسة بـ يورو 2020، حيث نشرت صورة للديوك، وعلقت قائله "مثل الثامن عشر"، في ِإشارة لخطاب شارل دي جول في 18 يونيو عن إعلان استمرار الحرب ضد المانيا".

ليكيب
ليكيب


 

وسلطت الصحف الإيطالية، الضوء علي مباراة إيطاليا وسويسرا، المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بالجولة الثانية للمجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو202".

قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، " غناء التجاوز، الفوز على سويسرا للوصول إلى دور 16، مانشيني :" إلى الأمام ، دعونا نلعب مع المتعة "، إنسيني – شاكيري ومواجهة بين العباقرة الصغار، البلد تتابع الأزوري بشاشات كبيرة مع تخفيف الإغلاق".

لاجازيتا
لاجازيتا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة