صور.. العالم هذا الصباح.. بدء موسم هجرة الفيل الأسيوى عبر الأراضى الصينية.. وزارا تيندل أنيقة بإطلالة كاجوال فى جولة مع طفلها الرضيع.. وعرض كوخ في لندن للبيع بـ430.000 جنيه إسترليني

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. بدء موسم هجرة الفيل الأسيوى عبر الأراضى الصينية.. وزارا تيندل أنيقة بإطلالة كاجوال فى جولة مع طفلها الرضيع.. وعرض كوخ في لندن للبيع بـ430.000 جنيه إسترليني
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العالم هذا الصباح العديد من الأخبار لا سيما منها الأخبار الطريفة والمنوعة منها، صوفي ماترسون، سيدة تركت عملها في السينما من أجل حلب الجمال، و 10 مطارات تربعت على قمة الطيران فى العالم.

بدء موسم هجرة الفيل الأسيوى عبر الأراضى الصينية

 
تشهد الحكومة الصينية متابعات دقيقة لهجرة الأفيال الأسيوية بريا في مقاطعة يوننان جنوب غربي الصين، نحو الشمال، حيث بدأت الأفيال رحلتها نحو الهجرة في منتصف شهر إبريل ولمارزالت فى مشوارها نحو الغابات حتى الآن
 
ورصدت صور المراقبة أن القطيع يضم ستة أفيال إناث بالغة وثلاثة أفيال ذكور بالغة وثلاثة أفيال دون البلوغ وثلاثة دغافل (أفيال صغيرة)، وخلال أكثر من 40 يوما منذ بدء رحلة الهجرة، قطعت هذه الأفيال مسافة تبلغ نحو 500 كيلومتر وعبرت نصف المقاطعة تقريبا.
 
تعد هجرة الأفيال الآسيوية ظاهرة طبيعية ولكنها من العادة تقوم بالهجرة والبحث عن الطعام في نطاق معين من موائلها ومن النادر أن تهاجر هذه الحيوانات العملاقة لمسافة بعيدة الى هذه الدرجة نحو الشمال من موطنها التقليدي، حيث تعد هذه هي المرة الأولى في الصين.
 
وقال باحثون إن الأفيال الآسيوية تبدو لطيفة، ولكنها حيوانات عدوانية للغاية في الحقيقة. وخلال رحلة الهجرة، دمرت هذه الحيوانات العملاقة محاصيل زراعية على مساحة حوالي 56.13 هكتار، ما تسبب في خسائر اقتصادية بلغت 6.8 مليون يوان (حوالي 1.07 مليون دولار أمريكي) وفق تقديرات أولية.
 
وقد اتخذت السلطات تدابير، مثل توجيه تحذيرات مبكرة للسكان وإجلائهم في الوقت المناسب، لمنع أي مواجهات بين البشر والأفيال التي تضل طريقها أحيانا إلى أماكن تأوي سكانا.
 
واقترح خبراء وضع حواجز والقيام بإرشاد القطيع من خلال إطعامه قبل دخوله الى مناطق مكتظة بالسكان. وفي الوقت نفسه، دعوا السكان المحليين الى متابعة معلومات التحذيرات المبكرة، وترتيب أوقاتهم للعمل والخروج بشكل مناسب، وعدم مشاهدة القطيع واستفزازه لتجنب أي مواجهات بين البشر والأفيال وضمان سلامة الجانبين.
 
وتعتبر الأفيال الآسيوية حيوانات برية تخضع للحماية الوطنية من الدرجة الأولى، وهو أعلى مستوى لحماية الحياة البرية في الصين.
 
 
هجرة الفيل الأسيوى (1)
رصد هجرة الأفيال الأسيوية
 
هجرة الفيل الأسيوى (2)
هجرة الفيل الأسيوى للبحث عن الطعام
 
هجرة الفيل الأسيوى (3)
الفيل الأسيوى من الحيوانات المهددة بالانقراض
 
هجرة الفيل الأسيوى (4)
رحلة الهجرة بدات من منتصف إبريل
 
هجرة الفيل الأسيوى (5)
مسيرة قطيع الأفيال قطعت قرابة 500 كيلو متر
 
هجرة الفيل الأسيوى (6)
رحلة الفيل الأسيوى
 
هجرة الفيل الأسيوى (7)
هجرة الفيل الأيوى داخل مقاطعات الصين

زارا تيندل أنيقة بإطلالة كاجوال فى جولة مع طفلها الرضيع

ظهرت زارا تيندال، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، بإطلالة كاجوال، حيث استمتعت بفترة ما بعد الظهيرة فى تجارب هوتون هول الدولية للخيول مع ابنها حديث الولادة.

وكشفت الأم البالغة من العمر 40 عامًا والمتزوجة من لاعب الرجبي الإنجليزي مايك تيندال، عن أول لمحة عن طفلها حديث الولادة، لوكاس فيليب البالغ من العمر شهرين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة زارا تيندل
إطلالة زارا تيندل

 

حفيدة الملكة اليزابيث
حفيدة الملكة اليزابيث

وارتدت زارا قبعة بيسبول، ونسقت شعرها على شكل ذيل حصان وسترة زرقاء، وبلوزة مخططة بالأزرق والأبيض وبنطلون جينز لمهرجان نورفولك.

وأكملت مظهرها بزوج من الأحذية الرياضية السوداء ونظارات الشمسية الأنيقة.

زارا تيندل
زارا تيندل

زارا وطفلها الرضيع
زارا وطفلها الرضيع

زارا تيندل
زارا تيندل

زارا وطفلها الرضيع
زارا وطفلها الرضيع
زارا وطفلها الرضيع
زارا وطفلها الرضيع

عرض كوخ في لندن للبيع بـ430.000 جنيه إسترليني

 

بسبب موقعه على شاطئ البحر، يُعرض كوخ جذاب مكون من غرفتي نوم مع شرفات لا يزيد عرضه عن حافلة لندن للبيع بحوالي نصف مليون جنيه إسترليني، ويقع العقار في مدينة بادستو الساحلية في كورنوال، ويتكون من طابقين وحمام وغرفة جلوس واحدة.

شكل الكوخ

شكل الكوخ

وتم طلاء الجزء الخارجي من المنزل وساحة الفناء باللون الأزرق، كما يضم مطبخًا مزينًا بالبلاط الأزرق ، وتعد أوسع غرفة في المنزل هي غرفة النوم الرئيسية، حيث يبلغ عرضها 8 أقدام و 2 بوصات، يبلغ عرض حافلات New Routemaster في لندن بوصة واحدة بعرض 8 أقدام و 3 بوصات.

أضيق غرفة هي غرفة النوم الثانية، حيث يبلغ عرضها 5 أقدام و 9 بوصات فقط، وظهر المنزل الفريد سابقًا في البرامج التلفزيونية، وفقا لصحيفة " لـ"اندبندنت"

هذا الأسبوع، كشفت النتائج التي نشرتها The Halifax Seaside Town Review ، التي تتعقب تحركات أسعار المنازل ، أن متوسط ​​سعر عقار في بلدة ساحلية قد ارتفع بنسبة 10 % خلال الوباء حيث يختار المزيد من الناس الانتقال إلى الساحل.

الكوخ ليس هو العقار الغريب الوحيد المعروض للبيع حاليًا في المنطقة، يقوم مجلس كورنوال ببيع مبنى يضم مراحيض عامة سابقة بسعر يطلب 20000 جنيه إسترليني.

يقع مكان الإقامة في  أحد أكثر جمالًا في كورنوال، ومن المقرر أن يتم بيعه بالمزاد العلني من قبل البائعين بالمزاد على الأراضي والممتلكات كلايف إيمسون في الفترة من 14 يونيو إلى 16 يونيو.

قالت كاتي سيمنز، كبيرة المثمنين بالمزادات: "تقع هذه المرافق العامة السابقة في موقع ساحلي مذهل ببساطة مع مناظر رائعة حقًا للبحر".

وأضافت سيمينز: "مع الاستفادة من مساحة الأرض التي تقل قليلاً عن ربع فدان، هناك إمكانية لمجموعة متنوعة من المخططات التي تخضع للموافقات اللازمة".

 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة