مانشستر يونايتد يفضل ضم سانشو عن هالاند.. اعرف السبب

الأحد، 09 مايو 2021 11:16 ص
مانشستر يونايتد يفضل ضم سانشو عن هالاند.. اعرف السبب , جادون سانشو, وهالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي يفضل التعاقد مع جادون سانشو كأهم أولوياته فى فترة الانتقالات الصيفية على زميله فى بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، حيث كان سانشو الهدف الأعلى لليونايتد الصيف الماضي، لكن ثبت أن سعره البالغ 108 ملايين جنيه إسترليني كان باهظًا، ومع ذلك يعتقد يونايتد أنه يمكنهم التعاقد معه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني هذه المرة.

وأثبت سانشو الدولي الإنجليزي، الذى سجل ثلاثة أهداف في 18 مباراة دولية مع منتخب الأسود الثلاثة، أنه أحد أكثر المهاجمين إثارة في أوروبا منذ انضمامه إلى دورتموند من مانشستر سيتي فى 2017، لقد سجل 110 أهداف مباشرة في 134 مباراة فقط في جميع المسابقات مع أسود الفيستفاليا، حيث إن اللاعب 21 عامًا لديه 14 هدفًا و 18 تمريرة حاسمة في 35 مباراة هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن أولي جونار سولشاير لا يزال معجبًا كبيرًا بسانشو، ويحرص يونايتد على جعله توقيع الصيف، وأراد يونايتد سانشو لمدة 18 شهرًا ويعطي الأولوية للجناح على زميله في الفريق والمهاجم هالاند، على الرغم من أنهم يرغبون أيضًا في التعاقد مع النرويجي.

وأضافت الصحيفة أن قيمة هالاند (20 عامًا) تبلغ حوالي 150 مليون جنيه إسترليني مع منافسة من أمثال مان سيتي وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة.

ويُعتقد أن دورتموند أكثر استعدادًا لبيع سانشو من هالاند، الذي انضم قبل 18 شهرًا فقط من ريد بول سالزبورج وسجل منذ ذلك الحين 53 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في 56 مباراة.

ويعطي يونايتد الأولوية للتعاقد مع جناح خارج الملعب لأنهم واثقون من أن إدينسون كافاني سيوقع عقدًا جديدًا لمدة عام واحد للبقاء في مانشستر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة