مانشستر يونايتد يستقر علي بديل سانشو في الصيف

الأحد، 21 مارس 2021 06:01 م
مانشستر يونايتد يستقر علي بديل سانشو في الصيف جادون سانشو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد نادى مانشستر يونايتد ضالته لتعويض إخفاق الشياطين الحمر تدعيم صفوف الفريق بنجم بوروسيا دوتموند الألماني جادون سانشو بعد وصول المفاوضات بين الجانبين خلال فترة الانتقالات الشتوية لطريق مسدود.

ووضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد بيدرو نيتو جناح نادي وولفرهامبتون ليكون اللاعب البديل الأبرز الذى يحظى بدعم كامل من أولى جونار سولشاير المدير الفنى للشياطين الحمر.

وتقدر قيمة بيدرو نيتو في سوق الانتقالات الصيفية بـ 60 مليون يورو، وسجل البرتغالي فى الموسم الحالي مع ولفرهامبتون 5 أهداف وصنع 4 آخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "صن"، إن جادون سانشو الذي ارتبط اسمه على مدار الأشهر الماضية، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، بات بعيداً عن اهتمامات المدير الفنى أولي جونار سولشاير الصيف المقبل بسبب الارتفاع الكبير فى الأسعار.

وفى سياق متصل، كشف مسؤولو نادى بوروسيا دورتموند أسباب فشل انتقال جادون سانشو جناح الفريق الألمانى إلى مانشستر يونايتد فى سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد الوصول إلى مراحل متقدمة فى الصفقة.
 
وقال هانز يواخيم فاتسكه، المدير التنفيذى لبوروسيا دورتموند، فى تصريحات خاصة لصحيفة "كيكر" الألمانية، "مانشستر يونايتد كانوا جادين بالفعل، ولكن انتهت الصفقة بالفشل فى نهاية الأمر بسبب القيمة المالية".
 
وأضاف، "طلبنا 100 مليون إسترليني، لكن مانشستر يونايتد رفض المبلغ وكان يرى أنه مبالغ فيه كثيرًا فى ظل أزمة فيروس كورونا.. اللاعب انشغل كثيرًا عن الفريق بسبب المفاوضات، لدرجة أنه احتاج لأسابيع كثيرة للعودة إلى مستواه الفنى من جديد".
 
وتابع، "سانشو يعاني كثيرًا منذ انطلاق بداية الموسم الحالي، لأنه فقد إحدى إمكانياته الكبيرة السرعة، فلم يعد يفكر في حركة الكرة التالية كما كان يفعل فى السابق، وبالتالى يمنح لاعبي الخصم الفرصة لقطعها من بين قدميه".
 
وأتم تصريحاته قائلا، "هذا ما يواجه اللاعب المهارى الذي يتمتع بإمكانيات فنية مميزة، عندما يكون مشتت الذهن لا يستطيع أن يفكر بصورة أفضل".
 
ويحتل بروسيا المركز الرابع فى جدول الدوري المحلي برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 14 جولة، فاز فى 8، وتعادل فى لقاء، وخسر 5 مواجهات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة