اكسسوارات الفاكهة والخضراوات تتصدر موضة صيف 2021.. الفراولة بدلًا من الزهور

الجمعة، 07 مايو 2021 08:00 ص
اكسسوارات الفاكهة والخضراوات تتصدر موضة صيف 2021.. الفراولة بدلًا من الزهور إكسسوارات الخضروات والفاكهة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ تبحثين عن إكسسوارات جديدة لربيع وصيف 2021، بحيث تلائم أزيائك الصيفية، فالحل الأمثل هو الفاكهة، والخضراوات، أو بالأحرى الإكسسوارات التي تستخدم هاتين المجموعتين من الأطعمة، سواء كنا نتحدث عن أقراط كبيرة أو لامعة أو قلادة بسيطة، تلك التي يبدو أنها ستسحب البساط من الإكسسوارات التي تعتمد على الزهور.

إكسسوارات الخضروات والفاكهة
إكسسوارات الخضراوات والفاكهة

ووفقًا لموقع مجلة "instyle" لقد بدأ اتجاه الموضة هذا في الازدياد بهدوء خلال الأشهر القليلة الماضية ليتصدر موضة إكسسوارات صيف 2021، وسواء كنتِ تفضلين الزجاج أو الراتينج أو البلاستيك أو الذهب عيار 18 قيراطًا، فإن هذه القطع من الإكسسوارات سوف تضيف لمسة شبابية ومتطورة إلى كل شيء في إطلالتك بدءًا من فساتين الصيف المطبوعة، ووصولًا إلى الجينز الأبيض والتي شيرتات.

عقد من الخضروات
عقد من الخضروات

ربما قد حان الوقت لإضافة لمسة خاصة بك ببعض اكسسوارات 2021 الجذابة التي تظهر في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المحتمل جدًا أن يكونوا قريبًا على آذان وأعناق كل امرأة عصرية تعرفينها.

ومن المحتمل أن تستمر هذه الزخارف الغريبة مدى الحياة وتخدمك في المواسم القادمة، حيث تعتبر تصاميم الفواكه والخضراوات بديلاً رائعًا للزهور التي تملأ صندوق المجوهرات الخاص بك بشكل عام، وبنفس الجاذبية والأناقة، فإن هذه الإكسسوارات لديها القدرة على السير في هذا الخط الرفيع بين الأناقة والغرابة.

موضة الإكسسوارات
موضة الإكسسوارات

هذا هو اتجاه الإكسسوارات المشرق والمبهج الذي لطالما كانت خزانة ملابسك الشتوية تتوق إليه، لذا فقد حان الوقت لشراء أفضل مجوهرات الفاكهة والخضراوات في الوقت المناسب تمامًا لفصل الصيف، وستجدين منها ألوانًا وتصميمات مبهرة تضيف حيوية إلى مظهرك.

ألوان مبهجة لإكسسوارت الخضروات والفاكهة
ألوان مبهجة لإكسسوارت الخضروات والفاكهة

ومن المعروف أن الاكسسوارات تضيف لمسة جمالية إلى أى أزياء ترتدينها، ويمكنك تطويعها وفقًا للمناسبة التى تذهبين إليها، وبما أننا فى فصل الصيف فلن تجدى أفضل من إكسسوارات الخضراوات والفاكهة بألوانها المبهرة لارتدائها مع إطلالات الشواطئ اللطيفة.

إكسسوارات الصيف
إكسسوارات الصيف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة