أحدث الإكسسوارات النسائية لربيع 2021.. من الحذاء للكمامة

الأحد، 07 مارس 2021 08:00 م
أحدث الإكسسوارات النسائية لربيع 2021.. من الحذاء للكمامة حقائب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل بيوت الأزياء دائمًا على تصميم إكسسوارات جديدة ومختلفة تتوافق مع المواسم السنوية، وتناسب أيضًا الأذواق المختلفة، ولهذا اهتمت بيوت الأزياء فى تصميمها لإكسسوار ربيع 2021، بأن تكون بألوان مبهجة وعملية وتساعد على الشعور بالراحة من أحذية وأقنعة وجه وحقائب وغيرها من قطع الإكسسوارات النسائية المختلفة.

أحدث إكسسوارات ربيع 2021
 

أحذية فصل الربيع

تبحث المرأة دائمًا عند تسوقها بالمحلات التجارية عن أحدث اتجاهات الموضة، والتى منها حذاء ربيع 2021، والذى يتسم بالراحة ويتوفر بتصميمات مختلفة منها حذاء التزلج المبطّن و"سليبر" مغطى بفرو، وفقًا لما ذكره موقع مجلة "vogue".

أحذية
أحذية

 

أوشحة ربيع 2021

اتجه العالم منذ العام الماضى لاستخدام مكالمات الفيديو سواء لعقد اجتماعات عند العمل من المنزل أو لإجراء مكالمة مع أحد الأصدقاء والأقارب، ولذلك فكرت بيوت الأزياء فى طرح أوشحة تساعد على الظهور بشكل أنيق أمام الآخرين عند الاشتراك فى اجتماعات الفيديو، والتى تختلف فى تصميماتها وألوانها.

أوشحة
أوشحة

 

حقائب تسوق

تتسم حقائب التسوق لربيع 2021، بأنها بسيطة التصميم ومصنوعة يدويًا، سواء من الجلد أو القطن أو الكروشيه فهي تبدو أنيقة للغاية وعملية بشكل ملحوظ.

حقائب
حقائب

 

حقيبة الهاتف

تحتاج المرأة أحيانًا عند التسوق بالمحلات التجارية أو حتى داخل المنزل إلى حقيبة الهاتف، التى تساعدها فى المحافظة عليه طوال الوقت، وقد صممت الحقائب بألوان مبهجة ومختلفة تتوافق مع أجواء فصل الربيع المبهجة.

جوارب الهاتف
جوارب الهاتف

 

أحذية

صممت أحذية ربيع 2021، بتصميمات مختلفة منها حذاء بوت جلدى وآخر مزود بإطار سلكى رفيع، وآخر مزود بكعب عال.

أحذية الربيع
أحذية الربيع

 

أقنعة الوجه

أصبحت أقنعة الوجه بتصميماتها المختلفة جزءًا من حياتنا اليومية، منذ انتشار فيروس كورونا، لذلك اهتمت بيوت الأزياء بتصميم أقنعة مزخرفة ومزودة بفلاتر وسلاسل وبألوان مختلفة.

أفنعة الوجه
أفنعة الوجه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة