وتدريب 15 ألف طالبا بالمركز الجامعى للتطوير المهنى..

إنشاء وحدة لعلاج أسنان الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة بنى سويف

الخميس، 27 مايو 2021 12:24 م
إنشاء وحدة لعلاج أسنان الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة بنى سويف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، عن تأسيس وحدة متخصصة لعلاج أسنان الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة بكلية طب الفم والأسنان، جاء ذلك خلال ترأسه مجلس الجامعة رقم 197، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المشروع ينفذ بتمويل من البنك التجارى الدولى بمبلغ 3 ملايين جنيها، لافتًا إلى أن الوحدة تعد الأولى من نوعها على مستوى جامعات الصعيد، وتهدف إلى نشر الوعى الثقافى فى مجال طب أسنان الأطفال، والقيام بالتوعية الطبية المناسبة والتثقيف الصحي، وتوفير الخدمات العلاجية التى تلبى احتياجات المجتمع فى محافظة بنى سويف بشكل خاص ومحافظات الصعيد بشكل عام، بواسطة نخبة من أساتذة طب أسنان الأطفال بالكلية.

كما أعلن رئيس جامعة بنى سويف، عن الانتهاء من تدريب 15 ألف طالبا وخريج بالمركز الجامعى للتطوير المهنى بالجامعة، ومد فترة العمل بالمركز حتى عام 2025، جاء ذلك خلال ترأسه مجلس الجامعة رقم 197، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المركز قدم للطلاب مجموعة شاملة من الإرشادات والتدريبات فى مجالات الإدارة المهنية ومهارات التوظيف والتدريب التقنى وريادة الأعمال، بهدف تنمية مهارات الطلاب المهنية ورفع قدراتهم فى مجالات التوظيف، بما يواكب متطلبات سوق العمل المحلى والخارجي.

وأضاف الدكتور منصور، أن المشروع يستهدف رفع القدرة التنافسية لطلاب الجامعة والخريجين فى مجالات التوظيف وفرص العمل، بما يضمن ربط التعليم الجامعى بسوق العمل،  ويعزز من فرص التوظيف المتاحة أمام الشباب وتنوعها واتساع نطاقها، من خلال تدريب الطلاب وصقل مهاراتهم، عن طريق دورات تدريبية متنوعة، إِضَافَة إلى دورات للمهارات الشخصية واللغات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة