اليوم.. سموحة ضيفاً ثقيلا على البنك الأهلى بالدوري

الأربعاء، 26 مايو 2021 09:00 ص
اليوم.. سموحة ضيفاً ثقيلا على البنك الأهلى بالدوري احمد سامى المدير الفنى لسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف البنك الاهلى نظيره سموحة في تمام الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد في أخر ظهور بالدوري، فيما فاز سموحة على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل

فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 14 مباراة وخسر مواجهتين وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وطالب خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلى لاعبيه بالتخلص من نزيف النقاط الذى يلازمهم في الأسابيع الأخيرة للمسابقة مشدداً على أن تحقيق انتصار واحد كفيل بمنحهم دفعة معنوية هائلة لتدشين خطة انتفاضة جديدة بجدول الدوري.

في المقابل طالب أحمد سامى المدير الفني لسموحة لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات للحفاظ على تواجدهم في المربع الذهبى للمسابقة في ظل سخونة الصراع مع بيراميدز والمصرى البورسعيدى مشدداً على أن خسارة أي نقطة ستكلفهم الكثير والكثير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة