أحمد سامى: سعيد بالفوز على الإنتاج وسموحة يحتاج للاعبين بدلاء أقوياء

الجمعة، 21 مايو 2021 09:41 م
أحمد سامى: سعيد بالفوز على الإنتاج وسموحة يحتاج للاعبين بدلاء أقوياء احمد سامى
كتب _ عمر مراد _ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة عن سعادته عقب الفوز على  الإنتاج الحربى في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز ،بنتيجة 4 / 2.

وأوضح أحمد سامى خلال تصريحات صحفية أنه حزين على حالة لاعبى فريق سموحة في الدقائق الأخيرة والهبوط في الأداء البدنى وأستغلال لاعبى الإنتاج الحربى وأحراز هدفين وتقليص الفارق في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء .

وأشار أحمد سامى أن فريق سموحة لا يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين البدلاء في ظل لعب كل ثلاث أيام مباراة وهذا الامر يحتاج مجهود بدنى كبير و نسعى خلال المرحلة المقبله على علاج الاخطاء و المباريات القادمة صعبه للغاية .

نجح فريق سموحة بقيادة أحمد سامى من تحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربى بنتيجة 4 / 2 خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن  لقاءات الجولة الـ23 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وأحرز رباعية سموحة كل من السودانى أطهر الطاهر في الدقيقة 33 بينما أحرز أحمد عبد القادر هدفين بالدقيقة 57 و 70 على التوالي وأختتم التونسى رفيق كابو الرباعية بهدف في الدقيقة 74 بينما جاء هدفي الإنتاج الحربى عن طريق محمد عبد المجيد من علامة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء و فى الدقيقة 90+3 أحرز مصطفي البدري الهدف الثاني للإنتاج.

وبهذة النتيجة يحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة والدخول فى المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 14 لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة