دفتر أحوال الأهلى فى قطر قبل موقعة السوبر الأفريقي.. تغيير فندق الإقامة.. تجهيز أيمن أشرف لمواجهة نهضة بركان المغربى.. واشعة جديدة للإطمئنان على "كتف" حمدى فتحى قبل لقاء 28 مايو

الثلاثاء، 25 مايو 2021 02:30 م
دفتر أحوال الأهلى فى قطر قبل موقعة السوبر الأفريقي.. تغيير فندق الإقامة.. تجهيز أيمن أشرف لمواجهة نهضة بركان المغربى.. واشعة جديدة للإطمئنان على "كتف" حمدى فتحى قبل لقاء 28 مايو الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي الإستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي المرتقبة يوم الجمعة المقبل في السوبر الأفريقي على استاد جاسم بن حمد «ملعب السد» بالعاصمة القطرية الدوحة ، ودخلت إستعدادات المارد الأحمر لمواجهة السوبر مرحلة التركيز القصوى طمعاً في حصد البطولة، ويخوض الأهلي يخوض مساء اليوم ،الثلاثاء، ثانً مران له في العاصمة القطرية الدوحة إستعداداً لمواجهة السوبر الأفريقي.

ويخضع أيمن أشرف، لاعب الفريق لبرنامج تأهيلي مصغر، تحت إشراف الجهاز الطبي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، والتواجد مع الفريق خلال مباراة نهضة بركان المغربي.

برنامج لتجهيز ايمن أشرف للسوبر الأفريقي

ويقوم أيمن أشرف بتنفيذ برنامج تأهيلي بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم خلال المباراة الأخيرة أمام صن داونز، والتخلص من حالات الإجهاد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وخضع «أشرف» لتدريبات منفردة أمس، على هامش مران الأهلي الأول الذي أقيم على ملعب جامعة قطر، ويستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم؛ للتعافي من الإصابة وتجهيزه للعودة والمشاركة مع الفريق في المران الجماعي.

الأهلي يتدرب على ملعب جامعة قطر

وأدى الأهلي مرانه على ملعب جامعة قطر أمس، واشتمل على تدريبات خفيفة؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني قبل مباراة نهضة بركان المغربي.

وغادرت بعثة الأهلي صباح اليوم ،الثلاثاء، فندق الإقامة الذي حلت به بعد وصوله إلى الدوحة، وإنتقلت إلى الفندق الذي يستضيف جميع الأطراف المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي

الأهلي ينتقل إلى فندق إقامة جديد

وتنتقل بعثة الأهلي إلى الفندق الذي يستضيف أطراف مباراة السوبر الإفريقي بعد سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها  البعثة عقب الوصول مباشرة إلى مطار الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا في رحلة استغرقت ما يقرب من 11 ساعة اشتملت على ترانزيت ساعة في مطار أسوان.

كما أجرى حمدي فتحي، لاعب الفريق أشعة على الكوع للمزيد من الاطمئنان على حالته، بعد جاهزيته ومشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، عقب الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، على إجراء أشعة احترازية لحمدي فتحي؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بعدما أصبح جاهزًا للتواجد في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني.

اشعة جديدة لحمدي فتحي

وكان «فتحي» قد تعرض لإصابة في الكوع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، وهو ما تسبب في غيابه عن التواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.


وأدى لاعب خط وسط الأهلي برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، وشارك في التدريبات بشكل تدريجي وتحفظي من خلال ارتداء  «واقي الكوع» قبل التخلص منه، ويشارك في التدريبات الجماعية ويصبح جاهزا للتواجد في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة