الأهلى ضد نهضة بركان.. الاستعانة بـ"الفار" فى نهائى السوبر الأفريقى

الثلاثاء، 25 مايو 2021 10:55 ص
الأهلى ضد نهضة بركان.. الاستعانة بـ"الفار" فى نهائى السوبر الأفريقى مران الاهلى فى قطر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تطبيق خاصية تقنية الفيديو "فار" فى مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى ونهضة بركان المغربى مساء الجمعة المقبل فى تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد جاسم بن حمد (نادى السد) 

ويخوض الأهلى مباراة السوبر الأفريقى بصفته حامل لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الماضى، بينما يلعب نهضة بركان بعد حصوله على لقب كأس الكونفيدرالية.

كان الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، كشف عن اختيار مصطفى غربال الحكم الدولى لإدارة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان.

وأكد الاتحاد الجزائرى أن الاتحاد الأفريقي أخطر الحكم الجزائري رسميا ومعه عبد الخالق تشيالي "مساعد أول" ومقران قوراري "مساعد ثاني " وجيان جاكوس "حكم رابع" من الكونغو وعبد الرحمن الجاسم حكما لـ "VAR " من قطر.

وطرحت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي أمس الاثنين، طرح تذاكر مباراة السوبر الأفريقى بين النادي الأهلي ونهضة بركانن وحتى نفاد الكمية المطروحة من التذاكر المعروضة للبيع، وهي 30% من سعة استاد جاسم بن حمد الذي يستضيف المباراة المرتقبة، وحددت اللجنة المحلية المنظمة سعرا موحدا للتذكرة بقيمة 50 ريالا قطريا، حيث يُسمح بتذكرة واحدة فقط كحد أقصى لكل حجز.

وحددت اللجنة المنظمة شروط الحصول على تذاكر السوبر الأفريقي التي ستكون متاحة لفئتين فقط من المشجعين، ويجب أن تكون أعمارهم (12 عاماً أو أكثر):

- الحاصلون على التطعيم بالكامل: على أن يكون آخر موعد للجرعة الثانية من اللقاح هو 14 مايو 2021، ويجب أن يكون اللقاح قد أُخذ في الأشهر التسعة الماضية (بعد 28 أغسطس 2020).

- المتعافون: الذين تعافوا من الفيروس في الأشهر التسعة الماضية مع آخر يوم للتعافي قبل 21 يوماً من يوم المباراة (فترة التعافي: 28 أغسطس 2020 – 7 مايو 2021).

وشدد الاتحاد القطري لكرة القدم على أن كل من قام بشراء التذاكر ولا يستوفي المعايير المذكورة أعلاه ستُلغى تذكرته.

في حين أن الأهلي دخل فى فقاعة طبية منذ الوصول إلى فندق الإقامة فى الدوحة بعد إجراء المسحة الطبية .

ووصلت بعثة الأهلى إلى قطر بعد الانتهاء من مباراة صن داونز فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف النهائى بعد الفوز على بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتى الذهاب والعودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة