محمد فتحي يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب رحيله عن نابسا ستارز الزامبي

الإثنين، 24 مايو 2021 10:49 م
محمد فتحي يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب رحيله عن نابسا ستارز الزامبي محمد فتحي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد فتحي، المدير الفني لفريق نابسا ستارز، الأسباب التي أدت إلى انفصاله عن النادي رسميا ورحيله، بعد قيادته للفريق لخوض منافسات دور المجموعات في مسابقة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ الفريق الزامبي.

وقال محمد فتحي، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "انفصلت بشكل شبه رسمي مع إدارة نادي نابسا الزامبي؛ بسبب تأخر حصولي على مستحقاتي المالية والبالغة 48 ألف دولار بخلاف مكافآت المباريات وغيرها".

وأضاف محمد فتحي: "مستحقات اللاعبين في الفريق لم يحصلوا عليها، بالإضافة إلى مكافآت الفوز في 5 مباريات بخلاف مقدم عقد الموسم وغيرها من المستحقات التي دفعت اللاعبين للمطالبة بمستحقاتهم وعدم قدرتهم على التركيز في المباريات بسبب ملف الرواتب الذي لم ينته".

وقال مدرب نابسا ستارز: "بالفعل تم عقد أكثر من 3 جلسات مع مسئولي النادي للوصول الى حل وتسوية للمستحقات المالية الخاصة بي إلا أنها لم تنجح وفي انتظار عقد جلسة أخيرة خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على كافة حقوقي والانفصال بالتراضي بين الطرفين".

وشدد محمد فتحي، خلال حديثه، على رغبته الجادة في العودة إلى الدوري المصري، مؤكدا أنه خاض العديد من الفرق في أفريقيا من سنوات، ويرى أن الوقت الحالي الأنسب لقيادة فريق في المسابقة المحلية.

وحقق محمد فتحي نتائج متميز في الكونفدرالية بالرغم من خروجه، حيث وصل لأول مرة بالفريق إلى دور المجموعات قبل أن يطيح ببطل المسابقة نهضة بركان من المنافسات، بعدما تغلبه عليه.

وأعلن نادي نابسا ستارز الزامبي منح مديره الفني المصري محمد فتحي إجازة عن قيادة تدريبات الفريق لحين الوصول إلى تسوية لرحيله النهائي عن صفوفه.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الزامبي عبر موقع "تويتر": منحنا إجازة إدارية للمدير الفني محمد فتحي عن الفريق.

محمد فتحي
محمد فتحي

وخوفا من فسخ التعاقد من طرف واحد أعلن النادي منح المدرب المصري إجازة من عمله لحين الوصول إلى تسوية لقرار الرحيل المفاجئ.

وانفصل محمد فتحي عن نادي نابسا ستارز الزامبي؛ بسبب الضائقة المالية التي تمر بالنادي، والتي تسببت في عدم الوفاء بمستحقات الفريق خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة