نابسا الزامبي بقيادة مصرية يسقط أمام نهضة بركان بـ الكونفدرالية

الأربعاء، 10 مارس 2021 11:37 م
نابسا الزامبي بقيادة مصرية يسقط أمام نهضة بركان بـ الكونفدرالية نهضة بركان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نابسا ستارز الزامبي بقيادة المدير الفني المصري محمد فتحي هزيمة بهدفين نظيفين في مستهل مشواره بدور المجموعات لمنافسات مسابقة الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت الأربعاء على الملعب البلدي لبركان ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

جاء هدفي المباراة عن طريق حمزة الركراكي في الدقيقة 12، ومحسن ياجور في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

يذكر أن الفريق البركاني خاض المباراة من دون مدرب، ولا مساعد مدرب، بعد استقالة كل من طارق السكيتيوي، ومحمد جبران، ويقود سفينة الفريق فوزي البرازي كمدرب مؤقت إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

فى سياق متصل، نجح فريق شبيبة القبائل في تحقيق انتصار صعب على القطن الكاميروني في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب "تيزي وزو" ضمن مباريات المجموعة الثانية لمسابقة الكونفدرالية الافريقية.

جاء هدف شبيبة القبائل زكريا بدر الدين في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعدما فشل الفريق الجزائري في هز شباك المنافس حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

بهذه النتيجة تصدر فريق نهضة بركان المجموعة من الجولة الأولى لدور المجموعات يليه شبيبة القبائل الجزائري بانتصار وبفارق هدف واحد لصالح الفريق المغربي بينما يتواجد القطن الكاميروني في المركز الثالث بدون نقاط ونابسا الزامبي في ذيل الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة