تفاصيل أخر مران للأهلي استعداداً لمواجهة صن داونز.. الفريق يعاين ملعب المباراة ..وجلسات مكثفة من الكبار لعبور الموقعة.. وموسيمانى يحذر هذا الثلاثى ويؤكد لا نملك أعذاراً أمام ملايين الأهلاوية رغم صوبة المنافس

الجمعة، 21 مايو 2021 05:30 م
تفاصيل أخر مران للأهلي استعداداً لمواجهة صن داونز.. الفريق يعاين ملعب المباراة ..وجلسات مكثفة من الكبار لعبور الموقعة.. وموسيمانى يحذر هذا الثلاثى ويؤكد لا نملك أعذاراً أمام ملايين الأهلاوية  رغم صوبة المنافس الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفع النادي الأهلى شعار الطواريء قبل مواجهة صن داونز الجنوب الأفريقي المقرر إقامتها في الثالثة عصر غدٍ السبت، ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث  أدى الفريق الأول  مرانه الختامي عصر اليوم الجمعة بمشاركة جميع اللاعبين على استاد لوكاس موريبي، استعدادًا لمباراة ، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من مران الأهلي، وفقًا للنظام المتبع قبل مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

الاهلى يعاين ملعب مباراة صن داونز قبل أخر مران بجنوب أفريقيا

حرص  فريق الاهلى برفقة الجهاز الفنى على مُعاينة ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا قبل انطلاق أخر مران للفريق على الملعب ، ويتدرب الأهلي على ملعب مباراة صن داونز وفي نفس موعد المباراة حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  ، وقام موسيماني وجهازه المعاون بمُعاينة ملعب المباراة قبل بدء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز.

وتجرى بعثة الأهلى مسحة طبية جديدة غدا السبت؛ استعدادا للسفر إلى قطر لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقى أمام فريق نهضة بركان المغربى، المقرر إقامتها يوم 28 مايو الجاري.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية خاصة بمباراة صن داونز، أمس الخميس داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، وذلك وفقا للبرتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية فى دورى أبطال أفريقيا ، وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبى بالنادى سلبية المسحة الطبية التى أجرتها البعثة أمس.

 

 

جلسات مكثفة من كبار الأهلى فى جنوب افريقيا لعبور موقعة صن دوانز

 

كثف كبار فريق الأهلى جلساتهم مع لاعبى الفريق فى معسكر المارد الأحمر بجنوب أفريقيا لتحفيزهم على عبور موقعة صن دوانز المقرر لها  الثالثة عصر غد السبت، وذلك فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2021، وفاز المارد الأحمر بصعوبة بالغة فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ليضع قدمًا فى نصف النهائى.

وحرص محمد الشناوى ووليد سليمان وأيمن أشرف وسعد سمير على التحدث مع زملائهم على أهمية تخطى عقبة بطل جنوب افريقيا حيث تحدث كل منهم عب بشخصية الأهلي التي اعتاد عليها الجميع وتقديم الصورة الجيدة التي تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي.

حذر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى ثلاثى خط الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف ورامى ربيعة من خطورة الحصول على انذار فى مواجهة صن دوانز ، تفادياً لغيابهم عن إحدى مباراتى نصف النهائى حال صعود المارد الاحمر، وحصل بانون وأشرف وربيعة على الكارت الاصفر فى مباراة الذهاب مع صن دوانز .

 

موسيماني: لا نملك أعذارا أمام ملايين الأهلاوية رغم قوة صن داونز

 

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للاهي ، أن فريقه لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية غدا السبت أمام صن داونز، والتأهل من بريتوريا، رغم قوة بطل جنوب إفريقيا والإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز: «لدينا إصرار وعقيدة للتأهل من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز، التي تقام عصر السبت على استاد لوكاس موريبي». 

وأضاف: «هناك أفضلية بسيطة لنا بعد الفوز بهدفين في القاهرة، أعلم إمكانات بطل جنوب إفريقيا، لكن لا يوجد أعذار ويجب أن نكون جاهزين، وسبق لنا مواجهة صن داونز من قبل، وحالة الطقس جيدة وملعب التدريب جيد لا يوجد أي أزمات، وقد تأقلمنا على الأجواء».

وواصل المدير الفني للأهلي قائلا: «لن أتحدث عن مدربي الفرق الأخرى، صن داونز فريق جيد، أعلم إمكاناته جيدا. سوف أركز مع فريقي، هناك ملايين نريد إسعادهم والجماهير تتوقع منا الكثير. لن أنظر إلى صن داونز أنا أنظر إلى فريقي، لديَّ مسئولية كبيرة، وعليك أن تفكر في دورك ومسئوليتك».

وأكمل موسيماني: «توليت مهمة تدريب الأهلي وكان هناك 8 نجوم إفريقية، وحققت معه النجمة التاسعة، وأحلم بالوصول إلى النجمة العاشرة، وهي مسئولية كبيرة وكل جماهير الأهلي تنتظر ذلك».

وأضاف موسيماني: «أعشق العمل تحت التحدي، كان لديَّ عقد طويل مع صن داونز، ولكن ذهبت إلى الأهلي وكان لديَّ تحدٍّ للفوز بإفريقيا والدوري وكأس مصر، ولا بد من التأهل لكأس العالم للأندية والفوز بميدالية، لذلك اخترت تدريب الأهلي. الجميع يقولون لماذا اخترت المخاطرة؟ كان لديَّ فرصة للعودة والعمل مع المنتخب الوطني في جنوب إفريقيا بعقد طويل ولكنني اخترت الأهلي، لأنه يمتلك شخصية النسور التي تعرف كيف تنقض في الوقت المناسب».

وواصل: «لقد حققت ألقابا كثيرة في جنوب إفريقيا، لكن الوضع في الأهلي مختلف، وعدد النجوم على قميصه مختلف، وهناك عقليات مختلفة وجماهير مختلفة، تبحث دائما عن الفوز، والتتويج بالبطولات».

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي يعرف جيدا قوة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، لكنه جاء إلى هنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل من بريتوريا، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، وتحقيق النجمة العاشرة التي تحلم بها جماهير النادي.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة