شاهد لحظة تسجيل أليسون بيكر هدفا قاتلا لـ ليفربول فى مرمى وست بروميتش

الإثنين، 17 مايو 2021 02:00 ص
شاهد لحظة تسجيل أليسون بيكر هدفا قاتلا لـ ليفربول فى مرمى وست بروميتش تغطية حول هدف أليسون بيكر القاتل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، حول مباراة ليفربول وويت بروميش، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمها رامي الحلواني.

حصد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، 3 نقاط ثمينة فى مشواره نحو إنهاء الموسم الحالى 2020-2021 فى المربع الذهبى للبريميرليج، بعدما انتزع فوزًا مثيرًا فى الثوانى الأخيرة من مضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أليسون بيكر وهدف عالمى

أحرز أليسون بيكر، حارس فريق ليفربول هدفا تاريخيا اعتبره النقاد معجزة كروية وذلك فى شباك وست بروميتش ألبيون بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، وعلق كلوب على هدف أليسون بيكر القاتل، قائلا: ،"ياله من هدف، إنه هدف لا يصدق، لا يستحق هذا الهدف رجل أفضل من اليسون، يوم مثالى له، لم أرشيئا كهذا إنها لحظة مثالية، ربما كانت هكذا لحظة بعقل أليسون منذ الصغر وحققها الآن".

هدف أليسون بيكر القاتل

وأضاف كلوب، "لا نطلب من حارسنا التقدم باللحظات الاخيرة لذا قرر من نفسه وسجل، لقد شاهدت الهدف عشر مرات بغرفة الملابس".

ويحتل ليفربول بهذا الفوز المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما يأتي وست بروميتش ألبيون فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، وضمن رسميا الهبوط لدوري الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ويأتي ليفربول خامسًا خلف فريقى ليستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 و64 نقطة على الترتيب، حيث يلتقى الفريقان وجهًا لوجه يوم الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ37.

وأصبح الريدز، يحتاج لتحقيق الفوز فى المباراتين المتبقيتين من أجل إنهاء الموسم فى المربع الذهبي للدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بغض النظر عن نتائج منافسيه ليستر سيتي وتشيلسي، حيث يلتقى ليفربول بيرنلى يوم الأربعاء المقبل ثم يختتم مشواره أمام كريستال بالاس يوم الأحد 23 مايو الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة