برشلونة يخسر خدمات مينجيزا أمام سيلتا فيجو بالدورى الإسبانى

الجمعة، 14 مايو 2021 03:53 م
برشلونة يخسر خدمات مينجيزا أمام سيلتا فيجو بالدورى الإسبانى أوسكار مينجيزا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب أوسكار مينجيزا، لاعب قلب دفاع فريق برشلونة الإسبانى عن الفريق الأول للتواجد رفقة الفريق الرديف "برشلونة ب" في مباراة حاسمة ضد مورسيا.

ويعد مينجيزا من العناصر الأساسية لفريق برشلونة الأول تحت قيادة رونالد كومان بعدما منحه المدير الفني للفريق الأول فرصة الظهور لأول مرة في شهر نوفمبر الماضي بعد إصابة بيكيه، ومنذ ذلك الحين لعب المدافع الشاب 38 مباراة مع كبار البلاوجرانا حتى الآن.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن مينجيزا سينضم إلى فريق برشلونة ب لخوض مباراة الملحق ضد مورسيا، ليكون تحت قيادة جارسيا بيمينتا بدلًا من رونالد كومان في مباراة سيلتا فيجو المقبلة في الليجا.

وتمكن مينجيزا في مبارياته الـ 38 التي شارك بها مع الفريق الأول لبرشلونة، من تسجيل هدفين، وأنهى 25 مباراة بالفوز بجانب التعادل في 6 مناسبات بينما تلقى 7 هزائم، فيما لعب المدافع مع برشلونة ب أول مباراة في الدوري ضد ناستيك دي تاراجونا.

كما خسر فريق برشلونة جهود الهولندى فرانكى دى يونج نجم خط وسط فريق برشلونة، بعد التعادل المخيب للآمال ضد ليفانتى بنتيجة 3-3، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى، على ملعب "سيوتات دى فالنسيا".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن الهولندى دى يونج تلقى البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم، ضد ليفانتى ، ليتأكد غيابه عن مباراة سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليجا.

وأضاف أن فرانكى دى يونج يغيب عن برشلونة في مباراتين هذا الموسم، حيث لعب 49 مباراة مع الفريق الكتالوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة