ميسي يرجئ تجديد العقد مع برشلونة بعد بطولة كوبا أمريكا

الخميس، 13 مايو 2021 07:10 م
ميسي يرجئ تجديد العقد مع برشلونة بعد بطولة كوبا أمريكا ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قرر مسألة تأجيل عقده مع البارسا خلال الفترة الحالية، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني أنه من المتوقع أن يوقع ميسي على عقده الجديد بعد بطولة كوبا أمريكا التي تنتهي في يوليو المقبل.

وكان من المتوقع أن يوقع ميسي على عقود التجديد لنادي برشلونة بمجرد انتهاء الموسم يوم 23 مايو الجاري، لاسيما بعد تغيير الإدارات وتولي خوان لابورتا مسئولية رئاسة النادي.

ووفقا للصحيفة نفسها ان ميسي ينتظر أن يرى العديد من الأمور قبل تجديد العقد أولها راتبه بعد علمه أن إدارة النادي الكتالوني تنوي تخفيض راتبه إلى النصف بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي بسبب كورونا.

الأمر الثاني، هو المشروع الذي سيتولى برشلونة تنفيذه من خلال التعاقد مع نجوم جدد بإمكانهم مساعدة ميسي في تحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا منن الجديد والغائبة عن شمس النادي الكتالوني منذ عام 2015، بعد الخروج المتكرر من الأدوار الأقصائية في نسخ البطولة الماضية.

وينتظر ميسي لرؤية اللاعبين الذين سيقوم برشلونة لضمهم من أجل تعزيز الفريق والمشروع الذي سيتبناه رئيس النادي الجديد خوان لابورتا، من أجل عودة سيطرة البارسا على البطولات.

وتشير التقارير اليوم إلى أن برشلونة أعطى الضوء الأخضر لضم صديق ميسي ومواطنه سيرجيو أجويرو في كاتالونيا، لكن يقال إن ميسي يريد مشروعًا فائزًا يضمن وصوله إلى مونديال قطر 2022 في أفضل حالة ممكنة.

هذا يعني أنه يمكنه الانتظار حتى ما بعد كوبا أمريكا، التي ستقام بين 11 يونيو و 11 يوليو قبل توقيع العقود، على الرغم من أن عقده الحالي مع البلاوجرانا ينتهي في 30 يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة