يبث رائحة موسيقى الروك.. نظرة على منزل مايلى سايرس بلوس أنجلوس من تصمم والدتها

الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:00 ص
يبث رائحة موسيقى الروك.. نظرة على منزل مايلى سايرس بلوس أنجلوس من تصمم والدتها مايلي سايرس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكس منزل النجمة العالمية مايلى سايرس شخصيتها المفعمة بالحيوية، والتي اختارت والدتها ومديرة أعمالها تيش سايرس لتصميمه ووضع لمساتها على منزلها الذي تبلغ مساحته 6800 قدم مربع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية والذي اشترته العام الماضي، وذلك لأنها أكثر الأشخاص الذين يعرفونها حق المعرفة.

مايلي سايرس ووالدتها
مايلي سايرس ووالدتها

وقالت مايلي سايرس: "أفضل ميزة تتمتع بها أمي كأم وكمصممة داخلية هي فهمها وعدم إصدارها الأحكام"، موضحة أن والدتها تجعل من أي أمر تحلم به واقعاً، حتى وإن لم يكن متسقاً مع أسلوبها، وفقا لشبكة cnn الأمريكية.

مايلي سايرس
مايلي سايرس

وأشارت مايلي إلى أن والدتها تصمم لإخوتها أيضًا قائلة: "لست الوحيدة التي تستعين بأمي كمصممة داخلية، كلنا الخمسة نفعل، بالطريقة ذاتها التي ترعانا بها، إنها تريد فقط ما هو الأفضل لنا، وإنشاء مساحات تعكس هويتنا هو الأفضل لصحتنا النفسية، ولتعزيز إبداعنا وقدرتنا على كتابة الأغاني".

منزل مايلي سايرس
منزل مايلي سايرس

وتبث غرفة الاستراحة الخاصة بمايلي سايرس جمالية أسلوب موسيقى الروك أند رول، حيث وضعت والدتها بمخليتها ذوق الديكور المفضل لديها، أي أسلوب "بوهو شيك" الغجري، وأبقت جمالية أسلوب "الروك أند رول" المفضل لدى مايلي في مقدمة أفكارها أثناء تزيين منزل ابنتها المكون من 6 غرف نوم و7 حمامات.

منزل سايرس
منزل سايرس

وغُطيت الجدران بوجوه نمر علامة "جوتشي" وطباعة جلد النمر المتدفقة، وتم إضفاء لمسة "جنونية" من خلال طلاء السقوف، والغرف المضاءة بعلامات النيون والتركيبات الإيطالية القديمة، وتعد غرفة النوم هي واحدة من أكثر المساحات هدوءاً في منزل مايلي سايرس .

منزل مايلي سايرس
منزل مايلي سايرس

 

وأوضحت والدة مايلي سايرس أن أهم جزء في التصميم بالنسبة لها هو أنه "عندما تدخل إلى منزل شخص ما، أريدك أن تعرف من يقيم هناك، وما هي شخصيته، وماذا يحبون، وما يشبههم"، وأضافت: "أنا أعرف مايلي جيداً، ونحن مقربتان للغاية، لذلك تمكنت حقاً من تحقيق ذلك (في التصميم)".

وأشارت تيش إلى أنها ومايلي تشكلان معاً فريقاً صغيراً رائعاً لأنهم دائماً يتفقون على أن ما يبدو إضافياً يعني أنه إضافي.

e94258467ced006c09a3fc24631137b1
 غرفة المعيشة بمنزل سايرس 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة