القدر يتدخل.. لحظة نجاة طفلة من حادث سيارة بأعجوبة وسط ذهول الأم.. فيديو وصور

الإثنين، 10 مايو 2021 03:00 ص
القدر يتدخل.. لحظة نجاة طفلة من حادث سيارة بأعجوبة وسط ذهول الأم.. فيديو وصور الشاحنة تتجنب الطفلة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتدخل القدر فى الكثير من الأحيان لإيقاف كوارث قد تودى بحياة الكثيرين من البشر حول العالم، وتنال حوادث السير نصيبا كبيرا من هذه النوعية، فلا يمر يوم إلا وتجد نجاة شخص من حادث سير أو إنقاذ سيدة من الاصطدام بسيارة، ولكن تعد حوادث السير الخاصة بالأطفال الأكثر ارتباطا بالذهن وتخطف القلوب وحال تدخل القدر يتحول المشهد من لقطة محزنة إلى نهاية سعيدة.

 

 

وسجلت كاميرا مراقبة توثيق لهذه النوعية من الحوادث، حيث تدخل القدر لإنقاذ طفلة صغيرة كادت أن تفقد حياتها بالدهس تحت شاحنة كانت تمر مسرعة فى أحد شوارع الصين، وأظهرت لقطات الفيديو توقف شاحنة قبل الاصطدام بطفلة عمرها 3 سنوات وهي تعبر الطريق الى الاتجاه الآخر، قبل ثوان معدودة.

الطفلة وقبلها الام فى حالة ذهول
الطفلة وقبلها الام فى حالة ذهول

 

الشاحنة تتجنب الطفلة
الشاحنة تتجنب الطفلة

وأعادت صحيفة "ساوز تشاينا مورنينج بوست" الصينية، نشر فيديو كاميرا المراقبة بعد انتشاره بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويرصد المقطع لحظة عبور طفلة لأحد الشوارع في الصين قبل أن تفاجئها شاحنة مسرعة لم يتمكن قائدها من إيقافها على بعد مسافة كبيرة من الطفلة.

الطفلة تكمل مشوارها وتتجاوز الشاحنة
الطفلة تكمل مشوارها وتتجاوز الشاحنة

وظهرت الطفلة فى الفيديو وهى تحاول سباق والدتها بعبور إشارة المرور ولكن قابلتها الشاحنة، فيما سجلت اللقطات الأم وهي تقف لا تحرك ساكنا من الصدمة، حيث اصيبت الأم بحالة من الذهول لنجاة طفلتها من الدهس تحت السيارة.

الشاحنة تتجنب صدام الطفلة
الشاحنة تتجنب صدام الطفلة

 

وفى أخرى مرتبطة بحوادث الأطفال، أنقذ طفل أمريكى بطل يدعى "إيلى كريس" 7 سنوات - فى وقت سابق - حياة شقيقته عندما قفز من نافذة لحملها إلى بر الأمان، بعد إندلاع النيران فى منزلهما فى نيو تازويل، بولاية تينيسى، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال إيلى: "كنت خائف لكننى لم أرغب فى موت أختي"، وعند إندلاع الحريق بوقت متأخر من الليل كانت الطفلة "إرين" البالغة من العمر 22 شهرا، محاصرة فى غرفتها، وفقا لموقع "ميرور" البريطاني.

وقال الأب كريس ديفيدسون :"ذهبنا إلى الخارج للوصول إليها من النافذة ، لكن لم يكن هناك ما يمكنني الوقوف عليه للوصول إلى هناك.. ولكن إيلي التقط شقيقته بأعجوبة ودخل إليها من النافذة وتمكن من انتزاعها من سريرها"، وأشار الأب إلى إنه "فخور جدًا" بالبطل البالغ من العمر سبع سنوات، مضيفًا: "لقد فعل شيئًا لن يفعله رجل بالغ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة