شاهد رد فعل طفلة صينية تناولت الفلفل الحار لأول مرة

الخميس، 17 سبتمبر 2020 09:00 م
شاهد رد فعل طفلة صينية تناولت الفلفل الحار لأول مرة الطفلة خلال تنولها الفلفل الحار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشفت طفلة صينية كراهيتها للفلفل الحار بعد أن جربته لأول مرة فى حياتها، والتى انتشر فيديو لها بصورة كبيرة على شبكات التواصل الصينية، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية، وتُظهر اللقطات الطفلة الصغيرة وهي تتناول الفلفل الأخضر بحماسة قبل أن يتحول وجهها المبتسم فجأة إلى عبوس عندما أدركت كم كان حارًا.

وذكرت وسائل إعلام صينية أن الفيديو سجلته والدة الفتاة في منزلها في ميانيانج بمقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين، حيث كانت الفتاة الصغيرة مفتونة بشكل الفلفل الحار وأرادت تذوقه بعد أن رأت عائلتها تأكلها على مائدة العشاء.

الطفلة تتناول الفلفل الحار  (1)
الطفلة تتناول الفلفل الحار 

وأوضح التقرير أن الأم وافقت على السماح لابنتها بتناول قطعة صغيرة من الفلفل الحار بعد أن أصر الطفل على تجربته بنفسه، حيث تظهر الفتاة الصغيرة تبتسم بإثارة قبل التجربة وهي تحمل في يدها حبتان من الفلفل الأرض بعد أن  قطفتها العائلة من أرضهم.

واستطرد التقرير، أنه يمكن  رؤية الطفلة الفتاة البالغة من العمر عامين واقفة في المطبخ مرتدية ثيابًا وردية اللون بينما تمسك الفلفل في يدها اليسرى، وقوبل الوالدين ببعض الانتقادات من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين قالوا إن السماح لطفل صغير بتناول الفلفل الحار أمر خطير، لكن أم لطفلين طمأنتهم بأن الطفلة أوروين كانت بخير بمجرد بصق البقايا وأنها حاولت العودة للحصول على المزيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة