حارس يوفنتوس: أتوقع استمرار رونالدو.. والحظ يعانده فى الركلات الحرة

الجمعة، 26 مارس 2021 12:35 م
حارس يوفنتوس: أتوقع استمرار رونالدو.. والحظ يعانده فى الركلات الحرة كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو بنسوليو، حارس يوفنتوس الإيطالى، أنه يتوقع استمرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز فى الفترة المقبلة، ما لم يحدث أى شيء غريب، وقال الحارس الثالث لليوفى فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، "لا أعلم هل سيبقى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس أم لا، ولكننى أتمنى استمراره بسبب التأثير الكبير له على الفريق".

وأضاف بنسوليو ،"أمامه عام على نهاية عقده، وأريد رؤيته مع النادى لفترة أطول، أتوقع استمراره إذا لم يحدث أى شيء غريب"، موضحا أن "رونالدو ولد بسيطا وليس نجما، إنه هادئ ويحب الضحك والمزاح".

وتابع حارس يوفنتوس الثالث تصريحاته عن رونالدو قائلا، "إنه يسدد الركلات الحرة فى التدريبات ويسجلها دائما، لا أعرف لماذا لا يسجلها فى المباريات ولكن ربما كان لديه القليل من الحظ السيئ".

وأضاف بنسوليو، "يوفنتوس لديه الآن أقوى لاعب فى العالم، مع مجموعة من المواهب الشابة القوية للغاية، لقد أصبح نادى قوى جدا".

وتأتى تصريحات بنسوليو عن رونالدو بعدما اقترب الأخير من الرحيل عن يوفنتوس والعودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد رحيله فى صيف عام 2018 نحو اليوفى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على استعداد لمغادرة يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تلقيه اتصالا من ريال مدريد لإعادته مرة أخرى للفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى متحمس لهذه العودة، لأنه مقتنع بحقيقة واحدة وهى أنه لا يزال بإمكانه المساهمة كثيرا مع الفريق الذى حقق معه العديد من الألقاب والأرقام القياسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاروخ ماديرا أصبح مقتنعا بأهمية الرحيل عن يوفنتوس فى الصيف المقبل أكثر من أى وقتا مضى، بعد فشله خلال 3 سنوات فى تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة