أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار رونالدو اليوم .. كريستيانو يبحث عن المجد مع البرتغال بـ 7 أهداف

الأربعاء، 24 مارس 2021 07:00 م
أخبار رونالدو اليوم .. كريستيانو يبحث عن المجد مع البرتغال بـ 7 أهداف اخبار رونالدو اليوم
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت أخبار رونالدو اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، العديد من الاحداث لعل أهمها محالاوت يوفنتوس للإبقاء على نجمه الأبرز حيث بدأ النادي الإيطالي في اتخاذ خطوات جديدة من أجل الإبقاء على رونالدو خلال الموسم المقبل بعدما ربطت تقارير صحفية عديدة بين خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر للعام الثالث على التوالي، وتحديداً منذ قدومه ، ورغبته في ترك جنبات ملعب أليانز في تورينو.

اخبار رونالدو اليوم..كريستيانو يبحث عن المجد مع منتخب البرتغال 
 

يبحث كريستيانو رونالدو عن رقمه المحبب 7 خلال الثلاث مباريات التي سيخوضها المنتخب البرتغالي بدءا من الأربعاء، حيث يقف حاليًا على بعد 7 أهداف من معادلة رقم الهداف التاريخي للمنتخبات، الإيراني علي دائي، الذي اعتزل اللعب وفي حصيلته 109 أهداف مع منتخب بلاده.

وبتحقيق رونالدو لهذا الرقم، سيكون هناك رقما قياسيا آخرا في انتظاره وهو الوصول لـ777 هدفا رسميا سجلها خلال مسيرته الحافلة، حيث أن النجم البرتغالي وفقا لموقع ترانسفير ماركت  خاض 1054 مباراة رسمية أحرز خلالها 770 هدفا مع جميع الأندية التي لعب لصفوفها وهي سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس وأيضا مع منتخب البحارة.

7 أهداف تفصل رونالدو عن تخطى رقم على دائى

ويملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، فرصة ذهبية للتربع على صدارة قائمة أفضل الهدافين الدوليين على مر العصور، وذلك خلال فترة التوقف الدولى الحالية، حيث يقود الدون "برازيل أوروبا" في 3 مواجهات هامة فى إطار تصفيات كأس الأمم الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقى مع أذربيجان الأربعاء، ثم منتخب صربيا فى 27 مارس، وأخيرا نظيره لوكسمبورج فى 30 مارس الجارى.

ويقود رونالدو المنتخب البرتغالى في مواجهة أذربيجان، المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم" معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022.

وأصبح رونالدو على بعد 7 أهداف فقط لتخطى الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف الدولية في العالم برصيد 109 هدفا.

وأحرز كريستيانو رونالدو 102 هدفا مع منتخب البرتغال خلال مشاركته في 170 مباراة بجميع البطولات في مسيرته الدولية التي بدأت عام 2003 حتى الآن، كما يملك 41 تمريرة حاسمة خلال هذه الفترة، ليأتى الدون ثانيا في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية في العالم.

 
 

أخبار رونالدو اليوم..شارة قيادة اليوفي
 

أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى إمكانية حصول رونالدو على شارة قيادة يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن جورجيو كيليني، قائد يوفنتوس الحالي، بات قريبا من الاعتزال، وهو الأمر نفسه للحارس جيانلويجي بوفون، وهو ما يمنح اللاعب البرتغالي فرصة الحصول على الشارة خلال الفترة المقبلة.

وانضم لليوفي قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو في صيف 2018، ليحقق 4 ألقاب، بواقع لقبين للدوري الإيطالي، ومثلهما لكأس السوبر.

 

أخبار رونالدو اليوم..موراتا يحفز رونالد للبقاء
 

فيما نفى الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس وصديق رونالدو منذ أن تزاملا معا في ريال مديد، إمكانية رحيل اللاعب البرتغالي، حيث اعتبر أن الأمر لا يعدو كونه تقارير صحفية.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعتقد أن رونالدو يريد الرحيل، نفس هذا الكلام كان سيثار لو انضم لفريق أخر غير يوفنتوس".

وأضاف: "رونالدو تعود على الفوز بنهائيات دوري أبطال أوروبا في ريال مدريد، هذا لا يحدث في يوفنتوس، ولكنه سعيد في الفريق".

رونالدو فاز مع ريال مدريد في 9 سنوات بـ4 ألقاب من دوري أبطال أوروبا، لكنه في اليوفي لم يتجاوز مرحلة ربع النهائي، وخرج في أخر موسمين من الدور ثمن النهائي.

أخبار رونالدو اليوم..مدرب البرتغال: انتقادات رونالدو  لن تؤثر على مستواه
 

أكد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال أن الانتقادات الموجهة إلى مستوى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي لا تأثير لها على معنويات المهاجم وهو مستعد لبذل 100% من جهده مع المنتخب البرتغالي أمام أذربيجان اليوم الأربعاء في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال سانتوس في تصريحات نقلتها وكالة رويترز الإخبارية: "عندما يكون كريستيانو رونالدو في المنتخب الوطني يأتي دائماً بالنسخة نفسها والحماس نفسه والرغبة ذاتها".

وأضاف سانتوس: "رونالدو يبذل دائماً 100% من جهده عندما يكون في المنتخب الوطني، لا أعتقد أن هناك مشكلة تتعلق بمعنوياته في الوقت الحالي".
وتابع مدرب البرتغال: "أوجه نصائح لكريستيانو على المستوى الشخصي، كنت مدربه عندما كان عمره 18 عاماً وتجمعنا علاقة قوية، نتحدث كثيراً، لكن هذه المحادثات خاصة بين الأصدقاء، لا تجمعنا في الواقع علاقة مدرب ولاعب، لكن الأمر مختلف عندما يكون في المنتخب ، إذا أراد نصيحتي، سأقول له ماذا يدور في ذهني".
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة