إنستجرام نجوم الكرة.. نيمار بإطلالة كاجوال.. وماني يرحب بالحاجي ضيوف

الخميس، 25 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. نيمار بإطلالة كاجوال.. وماني يرحب بالحاجي ضيوف نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

نيمار بإطلالة كاجوال وسط الغابات

 

نيمار
نيمار

 

 

ظهر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا بإطلالة كاجوال في إحدى الغابات خلال الاجازة التي حصل عليها في فترة التوقف الدولي الحالية.

 

ولا تخوض البرازيل أيه مباريات خلال فترة التوقف الدولي الحالي، بسبب قيود السفر المفروضة على دول أمريكا الجنوبية بسب جائحة كورونا.

عمرو وردة يظهر في إطلالة جديدة

 

عمرو وردة
عمرو وردة

 

 

واستغل المصري عمرو وردة مهاجم باوك اليوناني فترة التوقف الدولي وعدم استدعاءه للمنتخب الوطني، في الظهور بإطلالة جديدة من داخل منزله باليونان.

 

ولم ينضم وردة لقائمة المنتخب الوطني، بعدما قرر حسام البدري ضم 5 محترفين فقط وهم محمد صلاح ومحمد النني ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي.

ساديو ماني يرحب بالحاجي ضيوف
 

ورحب النجم السنغالي ساديو ماني بأسطورة منتخب بلاده الحاجي ضيوف، حيث نشر صورة معه على انستجرام وكتب عليها: " مع أفضل لاعب في تاريخ بلدنا الغالي".

ساديو ماني يعد أفضل محترف في السنغال بالأرقام الرائعة التي يحققها مع ليفربول رفقة نجمنا المصري محمد صلاح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة