قالوا عنها فاتن حمامة القادمة ونعيمة الصغير ضربتها علقة موت.. هالة طفلة فيلم "الحفيد" بعد غياب 45عاما تكشف أسباب اعتزالها وتفاصيل مشوارها وأسرار علاقتها بأحمد زكى وهالة فؤاد فى لقاء خاص مع زينب عبداللاه.. فيديو

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:02 م
قالوا عنها فاتن حمامة القادمة ونعيمة الصغير ضربتها علقة موت.. هالة طفلة فيلم "الحفيد" بعد غياب 45عاما تكشف أسباب اعتزالها وتفاصيل مشوارها وأسرار علاقتها بأحمد زكى وهالة فؤاد فى لقاء خاص مع زينب عبداللاه.. فيديو هالة طفلة فيلم الحفيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد غياب أكثر من 45 عامًا يستضيف تلفزيون اليوم السابع الفنانة مرفت العايدى الشهيرة بالطفلة هالة في فيلم الحفيد في لقاء خاص مع زينب عبداللاه تكشف خلاله تفاصيل رحلتها الفنية وبداية مشوارها وأسباب اعتزالها وعلاقتها بنجوم وعمالقة الفن الذين شاركتهم العديد من الأعمال.

وكشفت العايدى خلال حوارها مع تلفزيون اليوم السابع أنها دخلت مجال الفن صدفة حين ذهبت مع أحد جيرانها إلى الاستديو ورآها المخرج الكبير عاطف سالم الذى كان يبحث عن طفلة للقيام بدور الطفلة هالة في الفيلم حيث كان فريق العمل قد اكتمل ولم يتبق سوى دور هذه الطفلة، فرآى فيها المواصفات التي يريدها وتبناها فنيا ً وكان عمرها وقتها 5 سنوات.

وأشارت الفنانة مرفت العايدى إلى أن مشوارها الفني بدأ بنجاحها في فيلم الحفيد لتتوالى عليها العروض الفنية، مؤكدة أن رصيدها الفني بلغ 6 أفلام ومسلسل ومسيرتها الفنية استمرت 7 سنوات ، بدأت وعمرها 5 سنوات وانتهت في سن 12 عاما.

واستعرضت طفلة فيلم الحفيد تفاصيل مسيرتها الفنية التي تنبأ لها فيها الكثيرون بأنها ستصبح فاتن حمامة القادمة، كما كشفت عن ذكرياتها مع نجوم وعمالقة الفن، وكبارالمخرجين الذين تعاونت معهم.

وأشارت طفلة الحفيد إلى أنها كانت تحب الفنان حسين فهمى الذى شاركها بطولة فيلم سكر وتغار عليه من الفنانة مرفت أمين التي ارتبط معها بعلاقة حب وخطوبة وزواج.

bf4d6bcb-b5cd-46cf-9409-43b8a0eca0e8
الفنانة مرفت العايدى خلال حوارها مع زينب عبداللاه

كما كشفت العايدى عن تفاصيل علاقتها بالفنان الكبير أحمد زكى الى شاركها بطولة أخر أعمالها  مسلسل "إلا الدمعة الحزينة" وكذلك علاقتها بالفنانة الراحلة هالة فؤاد ، مؤكدة أن كل منهما بالإضافة إلى مكتشفها المخرج عاطف سالم حاولوا إعادتها للفن وإثناءها عن قرار الاعتزال ولكنها أصرت.

وكشفت طفلة فيلم الحفيد عن تفاصيل ذكرياتها ومواقفها مع نجوم الفن ومنهم وحش الشاشة الفنان الكبير فريد شوقى والفنانة نعيمة الصغير ورشدى أباظة وغيرهم، كما كشفت أسباب اعتزالها ومعاناتها مع الشهرة

وأوضحت العايدى كيف تقضى أوقاتها حاليا وما تقوم به من نشاطات ، كاشفة أنها تحن للعودة للكاميرا ولكن كمذيعة وليس كممثلة، مؤكدة أنها أصبحت أما لشابين تخرجا من كلية الهندسة ويبلغان من العمر 28، 24 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة