أجمل فساتين النجمات بمهرجان كان السينمائى 2024.. أبرزها على هيئة زهرة

السبت، 25 مايو 2024 12:00 م
أجمل فساتين النجمات بمهرجان كان السينمائى 2024.. أبرزها على هيئة زهرة كوكو روشا
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنوع إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى بين الفساتين والبدل وغيرها من التصميمات المختلفة، ولكنها تتفق حول الأناقة والجاذبية، ونستعرض في هذا التقرير، أبرز إطلالات النجمات أمس بمهرجان كان السينمائى، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أجمل إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى

بدت النجمة هيلين ميرين أنيقة في فستان أرجواني أثناء سيرها على السجادة الحمراء وأكملت إطلالتها بقلادة من الألماس والفضة وزوجًا من الأقراط المتطابقة، وأنضمت إليها النجمة آندي ماكدويل التي كانت ترتدى فستانًا ذهبيًا لامعًا وبأكمام واسعة والبلوجر مولي ماي هيج، التي كانت ترتدى فستان أسود فاخر، والمصمم برقبة عالية وأكتاف منتفخة وعارى بمنطقة الظهر ومصمم بتنورة مكشكشة تصل للأرض، وتركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها ووضعت مكياج يتوافق مع إطلالتها.

هيلين
هيلين
آندى
آندى
مولي ماي
مولي ماي


وأطلت الممثلة والمخرجة الفرنسية ميلاني لوران بفستان ذهبي لامع، وأطلت عارضة الأزياء الكندية كوكو روشا بفستان يصل إلى الأرض من تصميم تشيني تشان، ومصممة على هيئة زهرة جميلة، وأكملت إطلالتها بوضع مكياج مناسب وإكسسوارات أنيقة.

ميلاني لوران
ميلاني لوران
كوكو روشا
كوكو روشا
كوكو روشا .
كوكو روشا .

وأطلت عارضة الأزياء فيكتوريا هيرفي على السجادة الحمراء بفستان ذهبى بأكمام طويلة ومفتوح فوق منطقة الفخذ وظهرت هي تشرب من زجاجة فخمة، وهي نسخة مخصصة من مجموعة جوديث ليبر لزجاجات الشمبانيا والتي يتراوح سعرها من 390 جنيهًا إسترلينيًا إلى 4680 جنيهًا إسترلينيًا.

فيكتوريا هيرفي
فيكتوريا هيرفي


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة