بث مباشر.. مفاجآت جديدة بواقعة إلقاء سيدة من السادس فى جريمة هزت مدينة السلام

الأحد، 14 مارس 2021 05:09 م
بث مباشر.. مفاجآت جديدة بواقعة إلقاء سيدة من السادس فى جريمة هزت مدينة السلام عقار المجنى عليها
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع، بثا مباشراً من أمام العقار الذى شهد واقعة وفاة ربة منزل والمعروفة إعلامياً بـ"سيدة السلام"، وأوضح الفيديو تفاصيل الجريمة وكواليس التحقيقات بالواقعة.

وأمرت نيابة السلام، بحبس صاحب عقار، وحارس العقار، وأحد سكان العقار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باقتحام شقة المجنى عليها، والتعدي عليها بالضرب، مما تسبب في سقوطها من الطابق السادس.

كما أمرت النيابة بتشريح الجثة وصرحت بدفنها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 
 
يذكر أن غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة أمام أحد العقارات بأحد شوارع منطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص، العثور على جثة سيدة بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 
واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف غموض الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة