صاحب عقار وزوجته وآخرين وراء قتل طبيبة بإلقائها من الطابق السادس بالسلام

الجمعة، 12 مارس 2021 07:38 م
صاحب عقار وزوجته وآخرين وراء قتل طبيبة بإلقائها من الطابق السادس بالسلام حبس - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى فك لفك لغز سقوط طبيبة من شرفة شقتها بالطابق السادس فى أحد العقارات السكنية بمدينة السلام.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار، عقب قيامهم بكسر باب شقة المجنى عليها أثناء تواجدها داخل شقتها برفقة أحد الأشخاص، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تبلغ 35 سنة، طبيبة، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف غموض وملابسات الواقعة.

 

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء تواجد الطبيبة داخل شقتها بصحبة أحد الأشخاص، قام صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار، بكسر وتحطيم باب الشقة وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب مما أسفر عن سقوط الطبيبة من شرفة شقتها بالطابق السادس وفارقت الحياة فى الحال.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة