مورينيو يكشف حجم إصابة هاري كين خلال لقاء دينامو زغرب

الجمعة، 12 مارس 2021 01:38 ص
مورينيو يكشف حجم إصابة هاري كين خلال لقاء دينامو زغرب مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام تعرض نجمه الإنجليزي هاري كين لإصابة خطيرة خلال مباراة الفريق اليوم ضد دينامو زغرب في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" والتي انتهت بفوز السبيرز في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن للموسم الحالي 2020-2021.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة مباشرة: "لا أعتقد أنه أصيب، لا أعتقد أنه شيء كبير قد حصل، انها مباراة والجميع يريد أن يلعب، انها أشياء بسيطة لن توقفه عن مواصلة اللعب".

وقال مورينيو عن إمكانية غياب هاري كين عن مباراة أرسنال المقبلة: "لا أعتقد أنّ هُناك شيء حصل له وأمل ذلك، إنها مباراة كبيره، فقط المشاكل الكبيرة تمنعه عن اللعب، لنرى الجمعة ما سيحصل، لكنني مُتأكد أنّه سيكون بخير".

أضاف مورينيو: "لا يُمكننا أن نذهب لزغرب لكي نحاول أن نُدافع عن النتيجة، لا سنذهب هُناك ونحاول الفوز". وأكد: "النتيجة كانت ستكون كبيرة بعض الشّيء، وأريد ان أقول الهدف الثالث كان سيفرق في المُباراة".

وأوضج جوزيه مورينيو: "المباراة مازالت مفتوحة ويَجب علينا الذهاب هناك واللعب بجدية كبرى". واختتم تصريحاته قائلاً: "الفوز بنتيجة 2-0 تعني أنك لست في ريع النِهائي بعد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة