مورينيو: توتنهام يسعى للفوز في كل مباراة وبيل يثق بي

الأربعاء، 10 مارس 2021 07:43 م
مورينيو: توتنهام يسعى للفوز في كل مباراة وبيل يثق بي مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه يلعب دائمة لتحقيق الفوز في كل المباريات، وذلك قبل مواجهة دينامو زغرب الكرواتي، في اللقاء المقرر له غدا الخميس، على ملعب "توتنهام"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة عن تصريح ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، أن توتنهام لدية الأفضلية في لعب مباراة ذهاب على ملعبه، قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد في البريميرليج :"في 6 ديسمبر واجهنا آرسنال في ملعبنا وفي 3 ديسمبر لعبوا على أرضهم ضد رابيد فيينا، في نفس الوقت كنا نلعب في النمسا أمام لاسك.. هل كانت هذه ميزة لأرسنال؟".

وتابع مورينيو قائلا عن الغيابات :"باستثناء لو سيلسو ورودون، الجميع متاحون للمباراة، هل سأدخل بنفس الفريق الذي لعب ضد كريستال بالاس؟ لا سأقوم ببعض التغييرات".

وعن طريق توتنهام السهل في الدوري الأوروبي، قال عن مواجهة دينامو زغرب :"لا أفكر في الأمر، أفكر فقط في محاولة الفوز غدًا ويوم الأحد والمباراة القادمة في الدوري الأوروبي والمباراة التالية في الدوري، هذه هي الطريقة التي أريد أن يفكر بها اللاعبون".

وأكمل قائلا :"لست مميزا في الإحصائيات ولكن مباراتي رقم 1000 كمدرب كانت هذا الموسم، وسيكون من الجيد أيضًا الاحتفال بهذا الرقم بكأس اليوروياليج".

وعن جاريث بيل، قال مورينيو :"تواصُلنا جيد سويا وأعتقد أنه يثق بي، في اليوم التالي من المباراة كنت أسأله "10 دقائق أخرى؟ 20 دقيقة؟" في هذه اللحظة نقرر معًا ما يجب القيام به، إنه يلعب بشكل جيد للغاية، وبالطبع أود أن يلعب 90 دقيقة في كل مباراة لكنه لا يستطيع ذلك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة