اخبار برشلونة اليوم.. عن ثقة باريس سان جيرمان فى ضم ميسي

الجمعة، 12 مارس 2021 05:54 م
اخبار برشلونة اليوم.. عن ثقة باريس سان جيرمان فى ضم ميسي ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثق مسئولى باريس سان جيرمان الفرنسي فى قدرتهم على إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، بالإنضمام إلى الفريق الباريسي بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع النادى الكتالونى.

باريس سان جيرمان يثق فى ضم ميسي
 

 

ذكرت قناة " "TNT Sportsالبرازيلية، أن إدارة باريس سان جيرمان تثق فى قدرتها على ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بداية من الموسم المقبل، بعد إنتهاء عقده الحالى مع برشلونة بنهاية الموسم الجارى.

أضاف التقرير أن مسئولى النادى الباريسي لديهم تفاؤل كبير بالمشروع الرياضى بجانب المال من أجل إقناع البرغوث الأرجنتيني بالإنضمام للفريق، فى ظل الإغراءات التى يقدمها رئيس النادى الباريسي من أجل قبول ميسي العرض المقدم.

وكان خوان لابورتا الرئيس الجديد لبرشلونة قد أعلن عن رغبته فى الإبقاء على النجم الأرجنتيني ميسي، معتمدا على علاقته القوية مع اللاعب منذ وصوله بعمر 13 عاما من الأرجنتين، من أجل إنهاء مسيرته مع النادى الكتالونى.   

 

ليفربول يعاود اهتمامه بضم ديمبلى من برشلونة 
 

عاود نادي ليفربول الإنجليزي الاهتمام بالجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم فريق برشلونة الإسباني بهدف التعاقد معه في الصيف المقبل، بعد أن أبدى اهتمامه بضم اللاعب في الصيف الماضي، ويأتي هذا الاهتمام بسبب أن اللاعب في العام الأخير من عقده مع النادي الكتالوني، حيث قد تكون فرصة أمام الريدز للتعاقد معه بسعر مخفض.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو: "برشلونة لا يمكن أن يخسروا هذا النوع من اللاعبين مجانًا، لقد أنفقوا أكثر من 100 مليون يورو للتعاقد معه من بوروسيا دورتموند منذ سنوات، لذلك سوف يتفاوضون مع ديمبيلي، يريدون الاحتفاظ بديمبيلي".

وأضاف الصحفى الإيطالى في تصريحات لموقع hitc :"إنهم يعلمون أن أندية مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز تنظر إليه، سأذكر يوفنتوس في إيطاليا، وسأذكر ليفربول ومانشستر يونايتد اللذان كانا ينظران إليه في الصيف الماضي وهما مهتمان دائمًا بهذا اللاعب، لكن الأمر متروك لبرشلونة، وسوف يقررون وسيتفاوضون مع ديمبيلي، لأن إنهم يريدون الاحتفاظ بعثمان ديمبيلي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة