كومان متفائل رغم توديع برشلونة دورى الابطال أمس..لدينا مستقبل مشرق

الخميس، 11 مارس 2021 01:50 م
 كومان متفائل رغم توديع برشلونة دورى الابطال أمس..لدينا مستقبل مشرق رونالد كومان
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة بات متفائلا بصورة كبيرة تجاه مستقبل الفريق، رغم توديع دورى الأبطال أمس على يد فريق باريس سان جيرمان، مثلما ظهر من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر بدا فيها فخوراً بما قدمه لاعبو فريقه أمس ضمن مباراة الإياب من دور الـ 16، والتي انتهت بالتعادل الايجابى لهدف كل فريق.

وكتب المدير الفني الهولندى رونالد كومان : "قدمنا مباراة جيدة الليلة الماضية وأظهرنا أن مستقبل الفريق لدينا مشرق".

 

كومان
كومان على تويتر

وكان نادى برشلونة الاسباني أمس رفع راية التحدي في منافسات دوري أبطال أوروبا القادمة بعد خروجه من دور الستة عشر، عقب التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" في مواجهة الإياب، ليصعد الفريق الباريسي بمجموع المباراتين 5-2.

كومان بمباراة الأمس
كومان بمباراة الأمس

ووعد نادي برشلونة، محبيه حول العالم بأن الفريق سيعود للمنافسة بقوة خلال البطولات القادمة، وذلك بالتزامن مع الإدارة الجديدة للنادي بعد انتخاب الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الجديد، ليعيد العصر الذهبي لنادي البارسا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة، على "تويتر"، صورة تجمع فيها لاعبي برشلونة معاً خلال مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدورى ابطال أوروبا، ووجه النادي الكتالوني رسالة مقتضبة عقب الخروج من البطولة قائلا: " لنا عودة".

وعقب الإقصاء أمام باريس سان جيرمان، فشل فريق برشلونة، في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ موسم 2006-2007، حينما تم إقصائه من قبل ليفربول الإنجليزي، حينما كان مديره الفني في ذاك الوقت، الهولندي فرانك ريكارد، ومنذ موسم 2007-2008 وحتى الموسم الماضي كان برشلونة حاضرا في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة