تقارير: رونالدو كلف يوفنتوس 200 مليون يورو فى 3 سنوات

الخميس، 11 مارس 2021 02:10 م
تقارير: رونالدو كلف يوفنتوس 200 مليون يورو فى 3 سنوات كريستيانو رونالدو
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالى يعانى مرارة شديدة بعد  إقصائه من البطولة للمرة الثالثة على التوالي على يد بورتو البرتغالى، بالرغم من شراء البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018، في محاولة لعودة البيانكونيري للمنافسة على الألقاب الأوروبية.
 
 
قالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن حجم الأزمة الذي تعاني منها حزينة يوفنتوس في كل موسم بسبب راتب كريستيانو رونالدو، صفقة انتقال الدون من ريال مدريد إلى سيدة العجوز جاءت بأكثر من 115.5 مليون يورو، بالإضافة لحصول اللاعب على راتب سنوي أكثر من 86 مليون يورو.
 
اشارت الصحيفة إلى أنه لا يمكن إغفال البطولات المحلية التي منحها رونالدو ليوفنتوس، فنجح في الحصول على بطولة الدوري الإيطالي مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرتين أيضًا، إما على صعيد البطولات الأوروبية فلا يوجد جديد حتى الآن.
 
 
لذلك يفكر مسؤولو يوفنتوس في الاستغناء عن خدمات كريستيانو في ظل العبئ المالي على خزينة النادي، ومن جهة اخرى يوجد العديد من الأندية التي ترغب في ضم اللاعب وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وبعض الأندية القطرية والأمريكية.
 
وجاءت هزائم يوفنتوس المتتالية فى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا على يد أياكس في الدور الربع النهائي والخروج من البطولة، وفي الموسم الماضي سقط يوفنتوس في فخ ليون في دور الـ16 ليودع البطولة من جديد، واخيرًا الخروج من دور الـ16 أيضًا على يد بورتو، من الممكن أن تكون هناك فرصة جديدة الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة