رئيس يوفنتوس السابق: التعاقد مع رونالدو كان خطأ ويجب الاستغناء عنه

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:25 م
رئيس يوفنتوس السابق: التعاقد مع رونالدو كان خطأ ويجب الاستغناء عنه رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد رئيس يوفنتوس السابق جيوفاني كوبولي جيجلي، أن السيدة العجوز كانت مخطئًا في التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتقدًا الثنائي بافيل نيدفيد نائب رئيس النادي وفابيو باراتيشي المدير الرياضي، وذلك في أعقاب خروج يوفنتوس من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد بورتو الليلة الماضية.

وقال رئيس يوفنتوس السابق في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول": "رونالدو كان توقيع خاطئ، بالتأكيد، لقد قلتها في أول يوم له في يوفنتوس، إنه بطل عظيم ، لكنه مكلف للغاية".

أضاف: "الآن الأمر متروك ليوفنتوس، لقد دفعوا له مليون يورو لكل هدف، يجب أن ينتقد أنييلي نفسه، لكن ليس لديه متعاونون رائعون".

وتابع: "أنا لا ألوم بيرلو، خاطر أنييلي معه، لم يكن يريد ساري، لكنه قبله لأن باراتشي ونيدفيد دفعوا لتوظيفه، يوفنتوس بحاجة إلى إعادة البناء الآن".

وتصدّر بافيل نيدفيد عناوين الصحف عندما عبّر عن إحباطه بركل لوحات الإعلانات الموجودة في جانب الملعب بعد صافرة النهاية الليلة الماضية.

وواصل: "لقد عرفته كبطل عظيم، لكنه غير قادر على أن يكون نائب رئيس يوفنتوس، يجب أن يفكروا مرة أخرى في دوره داخل النادي".

أتم: "يجب على النادي الاستغناء عن رونالدو في نهاية الموسم، والأمر نفسه ينطبق على باراتيشي، ربما قام أنييلي بترقيته للإطاحة به من منصبه بعد ذلك، قد يكون هذا هو السيناريو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة