5 أبراج "ممكن تنفسن" من نجاحك.. الحمل والعذراء عايزين يبقوا رقم واحد

الأحد، 07 فبراير 2021 02:00 م
5 أبراج "ممكن تنفسن" من نجاحك.. الحمل والعذراء عايزين يبقوا رقم واحد الغيرة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي لا يهتم فيه الكثيرون بنجاح الآخرين، ويركزون بشكل كامل على أنفسهم، هناك آخرون تسيطر عليهم الغيرة في مرحلة ما في حياتهم، والغيرة هي شعور معقد بعدم الأمان والقلق يشعر به البعض عندما يواجه شخص أفضل منه، وأحيانا لا يمكن السيطرة على الغيرة.

أبراج تشعر بالغيرة من الآخرين
أبراج تشعر بالغيرة من الآخرين

وهو ما يجعل لدينا رغبة شديدة في التعرف على العلامات التى تميز الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة، والحقيقة أن السمات الشخصية للأبراج الفلكية قد تساعدك على كشف هذه الشخصيات، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

برج الحمل مش عايز حد أحسن منه

مواليد برج الحمل مزاجيون، إنهم يميلون إلى الشعور بالغيرة بجنون عندما يرون شخصًا أفضل منهم، ويمكن أن ينجرفوا في مشاعرهم، سواء كانت مشاعر الغيرة أو الغضب.

برج السرطان بيعرف يدارى

يشعر مواليد برج السرطان بالغيرة كثيرًا، لكن كلما شعروا بالغيرة وعدم الأمان، فإنهم يعرفون كيفية إخفاء ذلك، إنهم لا يسمحون للآخرين بمعرفة مشاعرهم ويمكنهم إخفائها بسهولة.

أبراج تشعر بالغيرة من الآخرين منها الأسد
أبراج تشعر بالغيرة من الآخرين منها الأسد

 

برج الأسد بيغير على حبيبه

لا يشعر مولود الأسد بالتهديد من نجاح الآخرين وهم آمنون للغاية ومقتنعون بحياتهم، إنهم يشعرون بالغيرة فقط من نجاح حبيبهم عندما لا يهتم بهم ويشعرون أنه منشغل بنجاحه عنهم.

برج العذراء يريد القمة

يريد مولود العذراء أن يكون الأفضل، ويريد الوصول إلى القمة فطموحه لا يتوقف إنهم يشعرون بالغيرة عندما يكون أحدهم أفضل منهم وأكثر نجاحًا.

أبراج تشعر بالغيرة من نجاح الآخرين
أبراج تشعر بالغيرة من نجاح الآخرين

 

برج العقرب يشعر بعدم الثقة

نظرًا لأن برج العقرب يستغرق وقتًا في الثقة بالأشخاص، فهو واحد من أكثر الأبراج غيرة، إنهم يشعرون باستمرار أن الشخص الآخر يخفي شيئًا عنهم، وغالبًا ما يلومهم خطأً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة