أكرم القصاص - علا الشافعي

مالهمش فى الخروج والتنطيط.. 5 أبراج بتحب تقضى "الويك إيند" فى البيت

الإثنين، 01 فبراير 2021 06:00 م
مالهمش فى الخروج والتنطيط.. 5 أبراج بتحب تقضى "الويك إيند" فى البيت استرخاء في المنزل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عطلة نهاية الأسبوع هى الوقت المناسب للاسترخاء والقيام ببعض الأنشطة مع الأصدقاء والأهل أو قضاء بعض الوقت بمفردك لتدليل نفسك، ويمكن توقع ما يناسبك وفقا لسمات برجك الفلكى، وتشير مواصفات الأبراج إلى 5 أبراج يفضل مواليدها البقاء في منازلهم والاسترخاء في عطلات نهاية الأسبوع.

أبراج تقضي عطلاتها في المنزل
أبراج تقضي عطلاتها في المنزل


 

5 أبراج بتقضى الويك إيند فى البيت.. أولها السرطان 

يحب مواليد السرطان البقاء في المنزل، وقضاء بعض الوقت مع أسرهم وعطلة نهاية الأسبوع ليست استثناءً بالنسبة لهم، فهم عادة ما يفضلون البقاء في المنزل، وتناول طعام جيد ومشاهدة الأفلام للاسترخاء.

برج الدلو

على الرغم من أن مولود برج الدلو  اجتماعى بفطرته، إلا أنهم أشخاص خجولة وهادئة، إنهم يحبون الاسترخاء في منطقة الراحة الخاصة بهم في عطلات نهاية الأسبوع، يقبلون على إعداد الطعام لأحبائهم وقضاء الوقت معهم.

أبراج تفضل المنزل يوم العطلة
أبراج تفضل المنزل يوم العطلة

 

برج الثور
 

يحب مولود برج الثور دائمًا البقاء في المنزل بدلاً من التواصل الاجتماعي في عطلات نهاية الأسبوع،  هم أيضا يعشقون المطبخ، لذلك تجدهم يقومون بإعداد بعض الوجبات الشهية لعائلاتهم والاستمتاع بوقت ممتع معهم.

برج العقرب
 

مواليد برج العقرب هم شخصيات انطوائية ومتكتمة للغاية،  يحبون الحفاظ على الخصوصية في حياتهم الشخصية، لذلك، في عطلات نهاية الأسبوع، يبقون في المنزل مع المقربين منهم.

أبراج تفضل قضاء عطلاتها في المنزل
أبراج تفضل قضاء عطلاتها في المنزل

 

 

برج الحوت

مواليد برج الحوت هم أشخاص مبدعون ورومانسيون يرغبون في البقاء في منطقة الراحة الخاصة بهم لوضع الأفكار الإبداعية،  حتى في عطلات نهاية الأسبوع، يحبون الاسترخاء في مسكنهم والهروب من الواقع ليطيروا إلى عالمهم الخيالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة