ليفربول ضد مان سيتي.. جوارديولا: كلوب مخطئ.. لم أنتظر ذلك منه

الجمعة، 05 فبراير 2021 04:35 م
ليفربول ضد مان سيتي.. جوارديولا: كلوب مخطئ.. لم أنتظر ذلك منه جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على صعوبة مواجهة ليفربول، مشيرا إلى أن يورجن كلوب جانبه التوفيق في الحديث عن حصول لاعبي السيتي على راحة أسبوعين مؤخرا، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة مساء الأحد على ملعب "آنفيلد" في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء:"أفضل فرصة للتغلب على ليفربول بسبب سجلهم في ملعب انفيلد؟ اللقاء يدور حول الانتصار والـ 3 نقاط، وليس عدد اللقاءات والسجل الانتصاري الذي تمر به في الوقت الحالي، لقاء آخر في الدوري وهذا ما هو عليه".

وواصل قائلا :"لقاء مهم في صراع اللقب؟ خسرت الرهان في التوقعات لذلك لا أعلم، لا أعلم بشأن فريقي لذلك تخيل إن توقعت حال الفرق الاخرى، قبل 60 يومًا كنا في المركز الـ 12 والآن نحن في الصدارة. لا أفكر سوى في لقاء ليفربول فقط."

ليفربول ضد مان سيتي
 

وأكمل جوارديولا: "دائمًا ما يكون من الصعب مواجهة ليفربول، نادي كبير، بمدرب ولاعبين كبار، ليفربول يعرفون ماعليهم القيام به على مستوى الدفاع والهجوم، غدًا سيكونون أكثر شراسة، ليفربول احد الاندية المنافسة على اللقب بكل تأكيد".

وحول تصريحات كلوب بحصول السيتي على راحة في الأسابيع السابقة، قال جوارديولا: "هو مخطئ، عليه مراجعة تقويم العام مجددًا، لم نحظى سوى بأسبوع واحد ولعبنا بـ 14 لاعب فقط أمام تشيلسي وكان ذلك قبل اسبوعين أو ثلاثة، في المباراةعندما أقابله سأقوم بسؤاله عن مدة الراحة التي حظينا بها، أنا مندهش لم أتوقع أنه هذا النوع من المدربين."

ليفربول ضد مان سيتي
 

وحول لماذا قال كلوب هذا الأمر:"سأتحدث معه، أنا لست منزعجًا ولكن لم اتوقع ذلك منه، هو يعرف ان هذا ليس صحيحًا، ولا نادي في البريمرلييج توقف لمدة أسبوعين، لم اكن أعتقد أنه من ذلك النوع من الأشخاص ولكن ربما كنت مخطئاً".

وعن الوصول لـ فارق 10 نقاط عن ليفربول؟ قال جوارديولا:" بالتأكيد سيكون أمر مهم، ما أريده من فريقي غدًا هو ان يذهبوا للآنفيلد وينتصروا كأي مباراة اخرى منذ ان كنّا معًا".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة