ليفربول ضد مان سيتي.. كلوب: ماني وفابينيو عادا للتدريبات والإرهاق مشكلة

الجمعة، 05 فبراير 2021 04:14 م
ليفربول ضد مان سيتي.. كلوب: ماني وفابينيو عادا للتدريبات والإرهاق مشكلة كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على تعرض لاعبي الريدز للإرهاق منتيجة توالي المباريات، مشيرا إلى عودة الثنائي ساديو ماني وفابينيو للتدريبات، قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقية مساء الأحد على ملعب "آنفيلد" في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء عن الإصابات :"اليسون يشعر بشعور أفضل. ساديو ماني وفابينيو شاركا في تدريبات اليوم وسنرى ماذا سيحدث".

وعن سباق اللقب؟ قال كلوب: "علينا الفوز باللقاءات، في لحظة ما سأتيقن بأننا سنحققه ولكن في هذه اللحظة لا، إذًا لماذا علينا التفكير بالأمر؟ إنه أمر غير مهم، سنحاول بجد في موسم صعب جدًا وسنستمر في ذلك وعلينا القيام بذلك يوم الأحد".

وتابع كلوب قائلا عن ارهاق لاعبيه: "نحتاج للعب كرة القدم، التدرب والتعافي لاستخدام كل دقيقة في التدريبات، لم نحظى بأي راحة والسيتي حظوا بـ أسبوعين لأسباب تتعلق بفايروس كورونا، عام صعب بالنسبة لنا".

ليفربول ضد مان سيتي
 

وعن أداء الفريق على ملعب أنفيلد؟ قال كلوب: "نحتاج لتقديم أداء جيد، نحن نحب اللعب على هذا الملعب ولكننا تلقينا الهزيمة في آخر لقاءين، ونحن غير مهتمين بسجل اللاهزيمة، لذلك لما علينا التفكير في ذلك الآن؟ الأمر كله يدور حول المحاولة وأن نكون ايجابيين لجعل أنفيلد حصن من جديد".

وعن أزمة مباراة لايبزيج في دور الأبطال بألمانيا، قال :"هنالك أشخاص يحاولون ايجاد حلول بشأن ذلك وسنرى ماذا سيحدث، في المانيا قاموا بالاتصال بي لمعرفة الأحوال هنا، نحن نعيش في فقاعة ونشعر بأنه بإمكاننا مواجهة لايبزج بدون أي مشاكل، ولكن القوانين هي كذلك".

وعن اهتزاز النتائج على ملعب آنفيلد، قال :"طوال السنوات الماضية لم نكن مهتمين ولا نفكر بالخسارة على آنفيلد، لماذا نفكر بالهزيمة الآن؟، كل شيء في الحياة ينتهي، علينا العودة والمحاولة مجدداً على آنفيلد ونكون إيجابيين ونجعل آنفيلد حصناً منيعاً مجدداً".

ليفربول ضد مان سيتي
 

وعن الخسارة أمام برايتون، قال :"لم نكن جاهزين تماماً يوم الأربعاء، ليس هنالك مشكلة كبرى لكن الأسلوب بالضغط لم يكن كافيًا والتمريرات لم تكن دقيقة، السبب؟ لم نكن جاهزين، لم نحصل على إجازة منذ وقت طويل، السيتي حظي بأسبوعين راحة لإصابات فيروس كورونا! كان موسماً صعباً لكن أقل صعوبة على بعض الفرق لكن بالنسبة لنا كان صعباً جداً".

واختتم قائلا :"علينا لعب كرة قدم جيدة، هيا لننطلق ونلعب على آنفيلد، نعم نحب اللعب هناك لكن خسرنا اخر مباراتين".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة