سلسلة رسوم متحركة جديدة على نيتفلكس فى 2022

الخميس، 04 فبراير 2021 08:00 م
سلسلة رسوم متحركة جديدة على نيتفلكس فى 2022 Sonic Prime
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كل من Netflix وSEGA of America وWildBrain عن بدء العمل على سلسلة رسوم متحركة جديدة منSonic the Hedgehog ، والتى ستطرح تحت اسم Sonic Prime، ومن المقرر عرضها لأول مرة في جميع أنحاء العالم العام المقبل 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتعتمد مغامرة الرسوم المتحركة المكونة من 24 حلقة للأطفال والعائلات، على الركائز الأساسية للعلامة التجارية Sonic، كما تتميز بشهرة لعبة الفيديو "Blue Blur" في مغامرة عالية، حيث يكمن مصير الأكوان المتعددة الجديدة والغريبة فيها.

تدور مغامرة سونيك حول أكثر من مجرد سباق لإنقاذ الكون إنها رحلة اكتشاف الذات والخلاص.

وسيتم إنتاج مسلسل الرسوم المتحركة فى استوديو WildBrain في فانكوفر، وستشارك SEGA و WildBrain معًا عبر الإنتاج والتوزيع والترخيص.

كما تم إحضار Man of Action Entertainment، مبتكرو Ben 10 والشخصيات والفريق في الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار Big Hero 6، كمنسقين ومنتجين تنفيذيين لهذه السلسلة.

تهدف سلسلة Sonic Prime الجديدة إلى جذب خيال الجماهير الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 11 عامًا، بالإضافة إلى محبي Sonic من جميع الأعمار، في عام 2020 ، احتل فيلم  Sonic the Hedgehog المرتبة الأولى في جميع أنحاء العالم في افتتاح عطلة نهاية الأسبوع وظلت على القمة على مستوى العالم لأسابيع بينما حطمت الأرقام القياسية في شباك التذاكر المحلي، وكان قد أعلنت الشركتان المنتجان SEGA Sammy و Paramount Pictures عن تكملة للميزة قيد التطوير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة