Farzar سلسلة أنيمشن جديدة قيد التحضير فى نيتفلكس

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:00 م
Farzar سلسلة أنيمشن جديدة قيد التحضير فى نيتفلكس Farzar
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت Netflix صفقة جديدة وشاملة مع رسامي الرسوم المتحركة والكتاب والمنتجين Roger Black و Waco O’Guin، المبدعين والمنتجين التنفيذيين لسلسلة Paradise PD، وبموجب الاتفاقية متعددة السنوات، سيستمر الثنائى Black و O’Guin في العمل Paradise PD بالإضافة إلى إنشاء وإنتاج محتوى رسوم متحركة جديد حصريًا لـ Netflix، بدءًا من Farzar،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

Farzar هي كوميديا ​​خيال علمي تتبع الأمير Fichael وطاقمه وهم يغامرون بالخروج من مدينتهم البشرية المقببة لمحاربة الأجانب الأشرار الذين يريدون قتلهم وأكلهم، عندما يبدأون رحلتهم، يكتشف Fichael بسرعة أن كل شيء ليس كما يبدو وأنه قد يعيش كذبة، ومن المقرر أن تتكون السلسلة الجديدة من 10 حلقات.

قال بلاك وأوجوين: "لا يمكن أن نكون أكثر سعادة لأن Netflix أخيرًا، وضعت ختمًا عليها، نيتفلكس شبكة رائعة مليئة بالأشخاص اللطفاء ومكان رائع للعمل، لآن يمكننا أخيرًا الحصول على سيارات PT Cruisers ذات اللون الأحمر الكرز التي نلفت انتباهنا إليها".

كما أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسل On My Block، لـ موسم رابع وأخير، ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد على 10 حلقات، تتطرح دفعة واحدة على المنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الرابع والأخير من On My Block، فى خلال شهر مارس المقبل، ولم تعلن المنصة عن موعد محدد لطرح السلسلة، ولكن من المتوقع طرحها قبل نهاية العام الجارى 2021، أو أول العام العام المقبل 2022.

وشارك في تأليف مسلسلOn My Block، المؤلف Lauren Iungerich (Awkward)، وEddie Gonzalez، جنبا إلى جنب مع المؤلف (EmpireوJeremy Haft (All Eyez On Me، ويدور مسلسل الكوميديا On My Blockحول أربعة من الأصدقاء المشردين، ورحلاتهم في الشوارع، وهم يتجولون في طريقهم الذى يمتزج بالانتصار، والألم، والحداثة، وذلك أمام مجموعة الثانوية في المدينة الداخلية.

مسلسل On My Block من بطولة سييرا كابري، جيسون جيناو، بريت جراي، دييجو تينوكو، جيسيكا ماري جارسيا،Peggy Blow، خوليو ماسياس، روني هوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة