كأس العالم للأندية.. فحص كورونا جديد للاعبي الدحيل القطري (صور)

الأربعاء، 03 فبراير 2021 03:33 م
كأس العالم للأندية.. فحص كورونا جديد للاعبي الدحيل القطري (صور) الدحيل القطري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو فريق الدحيل القطري لفحص طبي جديد، اليوم الأربعاء قبل ساعات من مواجهة الأهلى المصري فى ربع نهائى كأس العالم للأندية، فى السابعة والنصف مساء غدا الخميس فى مستهل مشوار الفريقين فى البطولة الأغلى للأندية فى العالم.

ونشر الدحيل القطري بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه :"في ظل حرص اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية على سلامة لاعبي الأندية خضع لاعبو فريقنا الأول صباح اليوم لفحص جديد خاص بفيروس كورونا بمقر إقامة الفريق بفندق سانت ريجيس، وتاتي هذه المسحة طبقاً للجدول الموضوع لخضوع لاعبي كل الأندية المشاركة في البطولة للفحص الدوري حرصاً على سلامتهم".

الدحيل القطري  (1)
الدحيل القطري (1)

 

الدحيل القطري  (2)
الدحيل القطري (2)

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي البديل، ( القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء ) خلال مباراة الدحيل مساء غد الخميس في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على أن يرتدي الفريق القطري الطقم الأحمر كاملا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة.

 
الدحيل القطري  (3)
الدحيل القطري (3)

 

الدحيل القطري  (4)
الدحيل القطري (4)

و تم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي البديل،  المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء، على أن يرتدي حارس مرماه الطقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي الدحيل الطقم الأحمر كاملا وحارس مرماه اللون البنفسجي.

 
الدحيل القطري  (5)
الدحيل القطري (5)

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، على استاد المدينة التعليمية  بالعاصمة القطرية الدوحة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم علي ملعب جامعة القطر الذي احتضن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة يوم الجمعة الماضي للمشاركة في المونديال.

يذكر أن الاهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث، والتتويج بالميدالية البرونزية.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة