كأس العالم للأندية.. تحديد موعد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والدحيل

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 08:03 م
كأس العالم للأندية.. تحديد موعد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والدحيل الأهلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، عقد الاجتماع الفني لمواجهة الأهلى ضد الدحيل القطرى، في تمام الثانية ظهرا بتوقيت الدوحة، الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، غد الأربعاء، باستاد المدينة التعليمية، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لنادى الدحيل.

أضاف الموقع أنه من المقرر أن يقوم مراقب مباراة الدحيل ضد الأهلى، بالاعلان عن كل التعليمات الادارية الخاصة بالمباراة مع تحديد الزي الذي سيلعب به كل فريق المباراة.

أشار الموقع إلى أن المؤتمر الصحفى الخاص بفريق الدحيل عند الساعة السادسة والربع من مساء الغد بتوقيت القاهرة، في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد المدينة التعليمية.

واختتم الموقع أنه تقرر أن يقام الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي عن طريق الفيديو وتنفيذ سياسة التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا.

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

وتأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي؛ لعدم قدرته على السفر إلى قطر في ظل إجراءات الحجر الصحي التى تتطلبها السلطات في بلاده، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.

وفي المقابل، تأهل الأهلي لكأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضي على استاد "القاهرة الدولى".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة