سطوع الشمس وطقس معتدل بطريق شرق تفريعة بورسعيد.. صور وفيديو

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:17 م
سطوع الشمس وطقس معتدل بطريق شرق تفريعة بورسعيد.. صور وفيديو سطوع الشمس وسماء صافية بطريق شرقي تفريعة بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد طريق شرق تفريعة بورسعيد، صباح اليوم الأربعاء، جوا مشمسا، وسماء صافية بلا غيوم، مما ساعد كافة المركبات المتجهة إلى معدية شرق تفريعة بورسعيد الوصول للمسافرين والموجهين إلى ميناء شرق بورسعيد وسط طقس معتدل.

كانت أهابت إدارة مرور بورسعيد، برئاسة العميد محمد بصلة قائدى السيارات والمسافرين على طريق بورسعيد الإسماعيلية، ومحور 30 يونيو، والمتوجهين إلى طريق شرق تفريعة بورسعيد والعكس، توخى الحذر وعدم السرعة نظرا لوجود شبورة كثيفة أمس غطت سماء مدينتى بورسعيد بورفؤاد وذلك حفاظا على سلامة وأمن المواطنين  .

السيارات-الملاكى-تتوجه-إلى-معدية-شرق--بورسعيد

السيارات الملاكى تتوجه إلى معدية شرق  بورسعيد

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإربعاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وطقس دافئ على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد ، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

بدايه-طريق-شرق-تفريعة-بورسعيد

بدايه طريق شرق تفريعة بورسعيد

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلًا على القاهرة والوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد، وصقيع على الزراعات فى وسط سيناء .

طقس-معتدل--طريق-شرق--بورسعيد

طقس معتدل  طريق شرق  بورسعيد

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 12 درجة، ودرجات الحرارة فى الإسماعيلية الصغرى 12 والعظمى27، وفى السويس الصغرى 13 والعظمى25، وفى بورسعيد الصغرى 14 العظمى 24، وفى الزقازيق الصغرى 13 والعظمى 26.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة