طقس الإسكندرية الآن.. انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار خفيفة غربا.. فيديو

الجمعة، 29 يناير 2021 11:41 م
طقس الإسكندرية الآن.. انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار خفيفة غربا.. فيديو
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية، انخفاضا فى درجات الحرارة، مساء اليوم الجمعة، وأمطار خفيفة فى العامرية وبرج العرب غرب المحافظة.

وتواصل نوه الكرم، حتى نهاية الأسبوع المقبل، مظاهرها المصحوبة بسقوط الأمطار وانخفاض فى درجات الحرارة على معظم أنحاء المحافظة.

و شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، سقوط أمطار، وذلك بالتزامن مع بداية نوة الكرم التى بدأت اليوم وتستمر لمدة 7 أيام متواصلة.

واستعدت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، من خلال رفع درجة الاستعدادات وانتشار السيارات، والبدالات على مستوى المحافظة بالكامل، وذلك بالتزامن مع التنسيق الكامل مع كل أجهزة المحافظة.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، خلال تصريح صحفى له، إن العمل مستمر على مدى الساعة لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.

وأشار إلى تمركز عدد السيارات التى يتم الدفع بها خلال النوة نحو 120 سيارة وبدالة ،يتم تمركزهم بجميع الشوارع إلى حين انتهاء النوة.

فيما رفعت محافظة الإسكندرية، درجة الاستعداد والطوارئ القصوى فى جميع أجهزتها التنفيذية المعنية، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية المتوقعة.

فيما أهابت محافظة الإسكندرية، بالمواطنين توخى الحذر ‏واتباع التعليمات الآتية للحفاظ على سلامتهم تقليل التحرك بالسيارات للسماح لسيارات رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة ويسر، وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات تتعدى 60 كم، ‏والحفاظ على مسافة أمان أكبر من المعتاد، وعدم ‏الوقوف أسفل البلكونات القديمة والمتهالكة، وعدم ‏البقاء فى أماكن مفتوحة أثناء حدوث البرق، وعدم ‏الاقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية ‏أثناء حدوث البرق تجنبا لخطر الصعق، وعدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة