جيسون سكوت لى بطل سلسلة الكوميديا الجديدة Doogie Howser على ديزنى بلس

الأربعاء، 03 فبراير 2021 06:00 م
جيسون سكوت لى بطل سلسلة الكوميديا الجديدة Doogie Howser على ديزنى بلس جيسون سكوت لي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت الشركة المنتجة لمسلسل Doogie Howser الممثل جيسون سكوت لى ليلعب دور البطولة أمام بيتون إليزابيث لى وكاثلين روز بيركنز فى المسلسل الكوميدى القادم Doogie Howser، الذى يعرض على ديزنى بلس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كتب العمل الجديد كورتيني كانج، وتدور أحداثه فى هاواى، حول لاهيلا )بيتون إليزابيث لي)، وهي فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا من أعراق مختلطة، طبيبة جديدة، وتتعامل مع الحياة في سن المراهقة، تواجه لاهيلا تعقيد الأمور مع عائلتها، بما في ذلك والدتها الأيرلندية الدكتورة كلارا هانون (بيركنز)، وهي أيضًا رئيسة الموظفين في المستشفى ومشرفة علي لاهيلا، ووالدها (جيسون سكوت لي) الذي يكافح من أجل قبول أن ابنته لم تعد ابنته الصغيرة.

وفى سياق متصل كشفت مارفل عن فيديو تشويقى للحلقة الخامسة من مسلسل WandaVision، الذى يعرض على منصة ديزنى بلس، وذلك قبل طرحها يوم 5 فبراير المقبل، وتضمن الفيديو بعض اللقطات التشويقية للعمل الذى حصل على كثير من التعليقات الإيجابية منذ أولى حلقاته.

وكان قد حصل مسلسل WandaVision، على تقييم وصل إلى 93% من قبل 154 ناقدا، و 79% من قبل 1924 مشاهدا على موقع Rotten Tomatoes، بعد طرحه يوم 15 يناير الجارى، على منصة ديزنى بلس.

وتعد هذه هى السلسلة الأولى من عالم مارفل التى ستصل فى العام الجديد.. مسلسل WandaVision يدور حول Wanda Maximoff وVision، وهما مخلوقان فائقا القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة