حظك اليوم الثلاثاء 2/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدودًا

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدودًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالدبلوماسية، فهو شخص لا يحب المواجهات بأي شكل، ولديه قدرة كبيرة على الإقناع، كما أنه قادر على حسم المواقف لصالحه، لأنه يحب النجاح ويسعى إليه من كل الطرق، لكن من السهل أن يتعرض لمؤامرات من حوله بسبب طيبته الشديدة، ومن مشاهير برج الميزان، كيم كاردشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
 

تواجه اليوم بعض الصعوبات على مستوى العمل بسبب بعض المشكلات التقنية التى أدت إلى تعطيلك، وتحاول أن تسيطر على الموقف من خلال إيجاد حلول سريعة تمكنك من إنجاز مهامك، لكن هذا يضعك أمام ضرورة إيجاد بدائل حتى لا يتكرر هذا الموقف.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تكون مخلصًا لحبيبك، ولا تسمح لأي شخص باستغلال طيبتك وإحداث وقيعة بينكما، خاصة أنك تحبه بصدق ولا تستطيع العيش بدونه، لذلك ضع حدودًا واضحة في علاقتك بالآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك العقلية حتى لا تتعرض للإصابة بالتوتر والقلق الدائم، وأن تواظب على ممارسة رياضة اليوجا وزيادة حصتك من قراءة الروايات الخفيفة قبل توقيت النوم ، لتمنحك ما يلزمك من الهدوء والراحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يتعرض لمكيدة من أحد الأشخاص الموجودة في دائرته ستتسبب في حدوث توتر في علاقته بشريك حياته، وربما قد ينتهى ذلك بتدمير العلاقة بينهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة