حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنتقد زملاءك

الأحد، 31 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنتقد زملاءك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزن من الأبراج الهوائية، يتصف مواليده بالتقلبات المزاجية، فقد تجده مكتئبا لبعض الوقت ولكنه سرعان ما يخرج من حالته، كما أنهم شخصيات أجتماعية جدا، ولكنهم يفضلون تخصيص بعض الوقت لعائلتهم، ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ويل سميث
ويل سميث

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

هناك احتمال قوي لسوء الفهم في العمل اليوم، لكن احذر من انتقاد زملائك في العمل، أنت تشعر بالتوتر والغضب بسبب تأثيرات الكواكب ومن المحتمل أن تأخذ ذلك على زملائك، يجب أن تعمل بوعي لتجنب ذلك لأنه سيخلق ضغطًا إضافيًا لا داعي له في مكان عملك وقد يؤثر حتى على صحتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

سيكون اليوم مستقرًا فيما يتعلق بالعلاقات، ستكون قادرًا على الاستمتاع بوقت هادئ وتأمل مع شريك حياتك، خذ وقتًا للاستمتاع بما لديك، يمكن أن تؤدي المشاركة في الأعمال المنزلية العادية إلى خلق مستوى من الرضا في علاقتك مما يمنحك إحساسًا بالسعادة ويجدد حبك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

قد ترغب في تغيير نمط نظامك الغذائي تمامًا اليوم، في خطوة جذرية ، قد تقرر أن تصبح نباتيًا، أو قد تصاب بإعجاب مفاجئ بأطباق منزلية بسيطة من الفواكه والخضروات والأسماك الطازجة، من المحتمل أن تتجنب الأطباق الثقيلة والحارة، يمكنك اتباع نظام غذائي لإزالة السموم، سيجعلك هذا تشعر بالحيوية والصغر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

ربما تقوم بإبرام واحدة من أكبر صفقات المشاريع المشتركة اليوم، ولكن يجب أن تذكر صراحة مرة أخرى مهمتك وأهدافك لشريكك، ويمكنك تخصيص نهاية اليوم من أجل مساعيك الفكرية أو في الاطلاع على شغف فني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة