مانشستر سيتى يخفض عرض ضم ميسي إلى 170 مليون ويضغط ببند الرحيل المجانى

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:07 م
مانشستر سيتى يخفض عرض ضم ميسي إلى 170 مليون ويضغط ببند الرحيل المجانى ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خفض نادى مانشستر سيتى عرضه للتعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من برشلونة الإسبانى إلى 170 مليون جنيه إسترليني، بدلا من العرض الذى قدمه السيتيزنز قبل ستة أشهر، والذى كان ينص على عقدًا مدته خمس سنوات بقيمة 600 مليون جنيه إسترليني وراتب إسبوعى قيمته 2.3 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتى خفض قيمة الصفقة المقدمة للتعاقد مع ليونيل ميسي من برشلونة بقيمة 430 مليون جنيه استرلينى، مستغلا بند الرحيل المجانى، حيث سيتمكن النجم الأرجنتينى من مغادرة الفريق الكتالونى مجانا فى الصيف المقبل بنهاية عقده.

ويعد باريس سان جيرمان الفرنسي أيضا من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، ويدرس البرغوث جميع الخيارات، المقدمة له لاختيار الأفضل مع انتهاء عقده مع برشلونة في يوليو، لكن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليس مستعدًا لمطابقة الشروط التي اقترحها في أغسطس الماضى، معتقدًا أن المناخ المالي قد تغير وأيضًا مع الأخذ في الاعتبار أنه قضى عامًا آخر في برشلونة.

ويُعتقد أن مانشستر سيتي يريد التعاقد مع ميسي في صفقة لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا.

يذكر أن البرازيلي ريفالدو أسطورة برشلونة السابق، فجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى، أمس الخميس، عندما أكد أن الموسم الجارى هو الأخير للبرغوث فى كامب نو، وسينتقل إلى باريس سان جيرمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة