سيد معوض : إيه مصلحة موسيماني ومدربي المنتخبات في الدفع بمروان محسن

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 07:56 م
سيد معوض : إيه مصلحة موسيماني ومدربي المنتخبات في الدفع بمروان محسن سيد معوض فى زيارته لليوم السابع
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيد معوض مدرب منتخب مصر ، أن مروان محسن مهاجم الأهلي تعرض لكم كبير جداً من الانتقادات لم يحدث فى حق لاعب من قبل ، وعليه أن يعمل على تطوير النواقص لديه خلال الفترة المقبلة ، وأيضا على منتقديه الانتقاد بإيجابية وعدم الخروج عن النص.

أضاف سيد معوض في ندوته بـ "اليوم السابع " ما مصلحة موسيماني المدير الفني للأهلي للدفع بمروان في خط الهجوم ونفس الأمر لمدربي المنتخبات السابقين وهذا يؤكد أن مروان لاعب مهم وجيد ومر بفترة صعبة أكثر من مرة سواء بفيروس سي أو الرباط الصليبي.

وزار سيد معوض مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم الحالي ، ونجم الأهلي السابق ، لمقر اليوم السابع ، وأشاد معوض بتطور منظومة العمل داخل اليوم السابع من وقت لأخر.

وتحدث سيد معوض عن العديد من الملفات الخاصة بالكرة المصرية ومنتخب مصر و طموحات الفراعنة في الفترة المقبلة ، و أيضا تحدث عن مروان محسن مهاجم الأهلي و رأيه في الانتقادات التي وجهت للاعب مؤخراً ، وضم رمضان صبحي للمنتخب أمام توجو ،كما تطرق سيد معوض عن رأيه في الاهتمام بالناشئين الفترة المقبلة وضرورة أن يكون هناك إهتمام بتطوير الناشئين على الطريقة المدارس الألمانية أو البلجيكية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة